أخبار الفنانيناخر الاخبار

شاهد| سامح حسين يكشف سر يُعلن للمرة الأولى عن «مسرح مصر»

كشف الفنان الكوميدي سامح حسين مفاجآت جديدة ومعلومات تُعلن للمرة الأولى عن عروض «مسرح مصر»، حيث أكد أن العرض لم يكن مخططًا له أن يُعرض على خشبة المسرح.

وقال سامح حسين خلال مقابلة مع فضائية «MBC مصر»: «الأستاذ أشرف من الممثلين اللي ليهم عليا فضل كبير… وعن مسرح مصر يمكن أنا عاصرت الموضوع ده واتبنى على إيدي وفي الأول ما كانش هيتعرض على مسرح، كان هيتعرض في محل في مول وبعد كده الموضوع اتطور لحد ما بدأ يعرض في بلاتوه، لحد ما وصل لحد المسرح».

ويًذكر أن الفنان سامح حسين حل في عروض «مسرح مصر»، حيث قال أشرف عبدالباقي إن سامح حسين يستعد لخوض تجربته المسرحية الجديدة على خشبة «مسرح مصر» بجراند نايل تاور، بجاردن سيتي، بعرض «علي بابا»، إخراج نادر صلاح الدين، وإشراف فني لأشرف عبدالباقي.

وجدير بالذكر أن «مسرح مصر» عبارة عن نوع جديد من المسرحيات على شكل حلقات، بحيث تكون كل حلقة باسم ومضمون مختلف في إطار كوميدي ترفيهي ساخر، عُرِض لأول مرة في 17 يناير 2014.

وتوالت العروض أسبوعيا على المسرح إلى أن وصل إلى 21 عرض، وقد لاق نجاحا واسعا في الشارع المصري مما حفز الفرقة على عرض موسم ثاني، وقد تم عرض الموسم الثاني على نفس المسرح في 21 نوفمبر 2015.

وتوالى نجاح الفرقة الشيء الذي دفعهم إلى موسم ثالث عُرض أول أيام عيد الفطر بتاريخ 28 أغسطس 2015 على مسرح جراند نايل تاور بمدينة جاردن سيتي.

فيما بدأت الفرقة بعرض عروض الموسم الرابع ابتداءً من أول أيام عيد الفطر بتاريخ 6 يوليو 2016 على نفس المسرح، وانطلقت عروض الموسم الخامس في 24 يونيو 2017 الموافق لأول أيام عيد الفطر على نفس المسرح.

العروض من بطولة الفنانين أشرف عبد الباقي، علي ربيع، مصطفى خاطر، حمدى الميرغنى، محمد أنور، دينا محسن وكريم عفيفي، وعدد من الوجوه الشابة. ومن تأليف وإخراج السيناريست المصري نادر صلاح الدين.

عُرض الموسم الأول والثاني على قناة الحياة تحت اسم «تياترو مصر»، قبل أن تحصل قناة «MBC مصر» على حقوق بث الموسم الثالث والرابع والخامس مع تغيير الاسم إلى مسرح مصر.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى