أخبار الفنانيناخر الاخبار

شاهد| سيارة محمد رمضان الجديدة تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» صورة لسيارته الجديدة من طراز فيراري.

وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلاً «الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد وإعلان اتصالات وتصدرهم رقم واحد في رمضان على يوتيوب وفيسبوك.

وأضاف رمضان ساخرًا: «كلمة لأي منافس إياك تفكر تسبق الفيراري ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء».

وانهالت عليه التعليقات الكثيرة من جمهوره، الذي انتقده بسبب تصرفاته الغريبة ونشر صور وفيديوهات لسياراته من وقت إلى آخر.

وأثارت الصورة موجة حادة من الانتقادات، حيث طالبه البعض بعدم نشر صور سياراته، حيث قال «ahmed_hassan10»: «راعي ظروف الناس المنيلة قبل ما تنشر الصور دي»، فيما قالت boossytarek»»: «يعني يا ريت نبطل حقد شوية يا جماعه ولما نشوف حاجه نقول ما شاء الله او اياً كان الرد يكون بشكل لطيف بلاش الكلام اللي في حقد او زي كدا هو تعب بردو ومكنش سهل اي فيلم او اي مسلسل وهو بيعملو اكيد كان صعب وربنا ادالو علي قد تعبو اتعبو وانتو تجيبو زيها واحسن انما هتقعدو تحقدو وتتكلمو كدا مش هتطولو حاجه يعني خليكو Good hearted اللي هو بتحبو الخير لغيركو يعني ساعتها هتلاقو الخير كلو ليك واكتر».

ويؤدي الفنان محمد دور البطولة في مسلسل «نسر الصعيد» بمشاركة كل من الفنانة وفاء عامر، والفنان سيد رجب، والفنانة درة، وعائشة بن أحمد، وعايدة رياض، والعديد من الممثلين، والمسلسل من إنتاج شركة العدل جروب، ومن إخراج ياسر سامي، ومن تأليف محمد عبد المعطى.

وتدور أحداث مسلسل نسر الصعيد حول ضابط شرطة “زين” يجسد دوره محمد رمضان يدخل في مواجهة شرسة مع «هتلر» ويجسد دوره الفنان سيد رجب رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة الغير مشروعة ويحاول كل منهما أن يوقع بالآخر، كما يقع زين في حب امرأتين أحدهما ابنه عمه.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى