أخبار الفنانيناخر الاخبار

شاهد| طليق ليلى علوي يضع إلهام شاهين في موقف محرج

تعرضت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين لموقف محرج أثناء حضورها الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته التاسعة والثلاثون.

ووفقًا لما ظهر في الفيديو، فقد تعرضت إلهام شاهين لموقف محرج من رجل الأعمال منصور الجمال طليق الممثلة ليلى علوي، خلال مرورها على السجادة الحمراء، في الحفل الختامي للمهرجان، حيث اصطدم الجمال بشاهين اثناء مروراً من دون ان انتباه، قبل ان يقبل يدها معتذراً.

يُذكر أن زواج علوي من جمال استمر نحو 8 سنوات، وانفصلت عنه في عام 2015، ورفضت حينئذ الحديث عن اسباب الطلاق، واكتفت بقولها إن هذا الأمر يخصها وحدها.

شاهد أيضًا..

أسوأ 6 فساتين في مهرجان القاهرة السينمائي.. وفنانة تقتحم الحفل بـ «العباية»

يٌعتبر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أحد أهم الكرنفالات الفنية في مصر بل الشرق الأوسط، وفذ هذه المناسبة تسعى الفنانات بالظهور في أبهى حلة لديهن، إلا أن بعضهن قد يخفق في الوصول للمظهر الذي يحلم أن يخرج به في المهرجان.

شاهد أيضًا..

أبرز الإطلالات لنجوم الفن في حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي

وفي حفل ختام الدورة التاسعة والثلاثون من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فشلت عدة من الفنانات في اختيار إطلالاتهن، الأمر الذي جعلهن عرضة للنقد، خاصة أن بعض هذه الإطلالات أظهرت زيادة وزنهن الملحوظ، وبعضها الآخر أظهرهن بإطلالات تخلو من التجديد.

شاهد أيضًا..

أجرأ فنانات في العام 2017.. إحداهن خلعت ملابسها للمرة الأولى

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى