أخبار الفنانيناخر الاخبار

شاهد| عمرو دياب يفاجئ جمهوره بصورة «عند الحلاق»

أثار الفنان عمرو دياب حالة من الجدل بين جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، وذلك بعد انتشار صور له في أحد محلات تصفيف الشعر في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وظهر بجوار الفنان عمرو دياب الملحن أحمد البرازيلي، الذي تعاون معه في أغنية «أنا وأنت» إحدى أغاني ألبوم «أحلى وأحلى» الذي صدر عام ٢٠١٦.

وانهالت التعليقات على صور الفنان عمرو دياب، حيث نشر أحد جمهوره صورة له عدن مصفف الشعر وعلق عليها قائلًا: «أهو عند الحلاق.. نفس الشيء ولكنكم تحبون عمرو دياب».

ويأتي وجود الفنان دياب في إطار استعداداته لإحياء حفل رأس السنة في دبي في فندق «كونراد دبي».

ويُذكر أن الفنان عمرو دياب أشعل حفل زفاف الفنان الشاب محمد عبدالرحمن، أحد أبطال عروض «مسرح مصر»، حيث أحيا الحفل الذي أُقيم في أحد فنادق منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة أمس الأول.

وحضر الحفل من نجوم الفن أشرف عبدالباقي، ومحمد عادل إمام، والمنتج أحمد السبكي، وأحمد آدم ونجوم مسرح مصر «أوس أوس» وحرمه، وعلى ربيع وحرمه، ومحمد أنور وحرمه، ومصطفى خاطر وحرمه، ومحمد ثروت وحرمه، وكريم عفيفي وحرمه، وعمر مصطفى متولي، وغيرهم ممن شاركوا العروسين وصلات الرقص على نغمات أغاني الهضبة التي تألق بها طوال مشواره الفني.

واحتفل محمد عبد الرحمن الشهير بـ «توتا» نجم فرقة «مسرح مصر» بعقد قرانه على خطيبته وهي فتاة من خارج الوسط الفني، وذلك في حضور النجم أشرف عبد الباقي الأب الروحي للفريق والذي كان شاهدا علي عقد الزواج كما فعل مع معظم أعضاء الفرقة ومنهم مصطفي خاطر و«أوس أوس» و«ويزو».

عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى