آخر الأخبار

شاهد| فنانة شهيرة تكشف للمرة الأولى عن زواجها السري

لا طالما ما أثارت الفنانة الكويتية حليمة بولند الجدل بين جمهورها بتصريحاتها وإطلالاتها الجريئة، فأصبحت حياتها الخاصة محط اهتمام جميع متابعيها عبر مواقع السوشيال ميديا ووسائل الإعلام إلا أنها كانت في كل مرة تثير فضولهم وتخفي الجزء الآخر مما يخصها.

هذه المرة كشفت الإعلامية الكويتية حليمة بولند من خلال برنامجها «صولو ذا ون» مع الإعلامي صالح الراشد أنها متزوجة واحتفلت بعيد ميلادها الـ 37 خلال الحلقة.

وجه الإعلامي صالح الراشد سؤالاً للإعلامية حليمة بولند قال فيه من هو زوج حليمة بولند الجديد؟ فأكدت هي زواجها بعد طلاقها من والد ابنتيها ماريا وكاميليا لكنها رفضت البوح باسمه على شاشة التلفاز.

حليمة بولند أصرت على الإعلامي صالح الراشد أن يتجاوز سؤاله عن زواجها السري ومن هي هوية الزوج لحالي لكنها أكدت أنها اليوم متزوجة وهو ما يؤكد الشائعات التي أطالتها بعد طلاقها من زوجها الأول ووالد طفلتيها.

وعلى الصعيد الآخر تصالحت الإعلامية حليمة بولند مع زميلتها الفنانة النجمة زهرة عرفات عبر اتصال من الأخيرة خلال برنامج على التلفاز أعلنت من خلاله تنازلها عن قضيتها ضد حليمة بولند معبرة ببعض العبارات التي أثرت في حليمة بولند وتسببت ببكائها.

 

شاهد أيضًا..

ياسمين صبري رفقة شقيقها في أول ظهور علني.. صور

في أول أيام ٢٠١٨.. أبرز 5 جلسات تصوير أثارت الجدل على السوشيال ميديا «صور»

إطلالة شتوية مثيرة للنجمة نانسي عجرم .. شاهد

فنانة شهيرة تكشف حقيقة زواجها من الشيخ محمد حسان .. «تفاصيل»

هيدي كرم وسارة عبد الرحمن تشعلان انستجرام بـ «وصلة رقص بلدي».. شاهد

إليسا تعلق على الفيديو المسيء برد صادم .. وهذا هو تبريرها «شاهد»

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى