أخبار الفنانين

شاهد| فنانة شهيرة تنشر صورة «مقززة» لابنتها.. والجمهور: «إيه القرف ده»

أثارت الفنانة العالمية مادونا حالة من الجدل بين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، وذلك بعد نشرها صورة لابنتها لورديس ليون.

ووفقًا لما جاء في الصورة التي وصفها بـ «المقززة»، أظهرت لورديس ليون شعر ابطها، في خطوة قامت بها المغنية الأميركية في وقت سابق أيضاً، وأثارت الصورة ضجة كبيرة حيث علق البعض: «إيه القرف ده»

ونشرت مادونا (59 عاماً) الصورة عبر حسابها الرسمي في تطبيق «إنستجرام»، في سبيل وداع عام 2017 المنصرم أخيراً، واستقبال العام الجديد الحالي.

وحصدت الصورة نحو نصف مليون تعليق خلال مدة 3 ايام من نشرها، وآلاف التعليقات التي اختلفت بين الهجوم والدفاع.

ومن المعروف أن ليون (21 عاماً) المثيرة للجدل، تغيّر باستمرار ملامح شكلها، وتعتمد على خيارات غريبة في الموضة، وغالباً ما تثير ضجة كبيرة بملابسها الممزقة والغريبة.

بدأت النجمة العالمية #مادونا عامها الجديد بالإعلان عن عمل إنساني يقضي ببناء أربع مدارس في مالاوي.

ونشرت صورة في حسابها عبر «إنستجرام» جمعتها بعدد من الأولاد في مالاوي، قالت: «دعونا نبدأ العام 2018 في شكل صائب، أدعوكم إلى الوقوف معاً لتكونوا أنتم التغيير الذي تريدونه في العالم. سنبدأ العام الجاري ببناء أربع مدارس جديدة في منطقة كاسونغو بمالاوي، ليصل العدد الاجمالي إلى 14 مدرسة ستساعد آلاف الطلاب للحصول على تعليم في شكل مناسب يستحقونه»، داعية الجميع للانضمام إلى حملة التبرّع لإنجاز هذه المشاريع.

يذكر أنّ مادونا تبنّت منذ فترة توأمين من مالاوي، وتعمد إلى نشر صور وفيديوات لهما في حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى