أخبار الفنانين

شاهد| لحظة وفاة فنانة على خشبة المسرح.. والصدمة تصيب الجمهور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، مقطع فيديو يرصد لحظة وفاة فنانة على المسرح، وذلك أثناء تأديتها إحدى الأغنيات، ووفقًا لما ظهر في المقطع المنتشر، بدأت الفتاة التركية وتُدعى فاطيما أوزول وتبلغ من العمر 19 عامًا وهي تؤدي أغنية «مت يا حب» في إحدى الحفلات.

وأظهر مقطع الفيديو الفتاة وهي تغني مقطعا من أغنية «مت يا حب مت»، لكنها لم تتمكن من إكمال الأغنية وسقطت على وجهها مرافقة الحياة، وسط صدمة صديقتها التي كانت تجلس بجانبها،وأثار المقطع المصور ضجة كيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «تركي ماجازين»، إحدى المجلات التركية المتخصصة في الشأن الفني إن فاطيما تنتمي لإحدى الفرق الموسيقية التركية وكانت في إحدى الحفلات وشعرت بوعكة صحية ونصحتها صديقتها في الفرقة أن تعتذر عن الحفل إلا أنها أصرت على تقديم وصلتها الغنائية.

وأثناء تقديم وصلتها الغنائية أصيبت بنوبة إغماء وسقطت مغشيةً عليها، وعند نقلها للمستشفى أكد الطبيب أنها توفيت، وأضافت الصحيفة أن سبب الوفاة هو هبوط حاد في الدورة الدموية، مما تسبب في وفاتها على الفور، قبل نقلها للمستشفى.

وأصابت حالة من الحزن في الوسط الفني التركي، وذلك على خلفية انتشار خبر وفاة الفنانة الشابة فاطيما أوزول، مشيرين إلى أنها كانت فنانة موهوبة بشكل كبير، وأنه كان لها مستقبل باهر في عالم الفن.

وبدأت فاطيما أوزول حياتها الفنية في سن مبكرة، حيث كانت تغني في الحفلات المدرسية قبل أن تحترف الغناء.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى