أخبار الفنانين

شاهد| ليلى علوي تثير حالة من الجدل بصورة مع زوج مي عمر

أثارت الفنانة ليلى علوي حالة من الجدل بين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نشر المخرج محمد سامي عبر حسابه على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» صوراً ظهر فيها في موقف جريء مع الفنانة ليلى علوي.

فقد أظهرت الصور أنهما يتبادلان القبلات، وتعليقاً عليها كتب سامي: «ليلى علوي… قلبي الضعيف يتمزق».

وأثارت الصور جدلاً كبيراً بين الناشطين، وانتقد بعضهم تصرف النجمة والمخرج، فيما أعرب آخرون عن انزعاجهم لأن الأخير متزوج من الفنانة مي عمر.

ليلى علوي ومحمد سامي
ليلى علوي ومحمد سامي

وفي المقابل أثنى كثيرون على طرافتهما وعلى جمال الممثلة. ومما جاء في التعليقات: «آه لو شافتك مي عمر»، و«حد ينادي مي يا جماعة»، و«ايه قلة الأدب دي؟».

ويُذكر أنه مازالت المفاوضات مع ليلى علوي مستمرة بشأن قيامها ببطولة مسلسل «عوالم خفية» مع عادل إمام لكن ليلى لها شروط قاسية بحسب مصادر داخل فريق العمل منها ما يتعلق بأجرها وطبيعة دورها إلى جانب مطالبتها بالعديد من التعديلات على السيناريو.

وحتى الآن لم يتوصل المنتج والمخرج رامي إمام إلى اتفاق نهائي مع ليلى علوي التي احتفلت بعيد ميلادها منذ أيام.

وأكدت المصادر أنه في حال عدم الوصول لاتفاق نهائي مع ليلى فإن المرشحة البديلة للعمل ستكون إلهام شاهين الأمر الذي يهدد بانتهاء صداقة الثنائي خصوصاً أن إلهام تعلم جيداً مدى الخلافات بين ليلى وبين فريق العمل والتي قد تتسبب في استبعادها من الدور ومع ذلك لم تبد أي اعتراض على أن تكون بديلة لها في العمل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

يذكر أن علاقة صداقة قوية تجمع بين النجمتين ليلى وإلهام حيث ظهرتا سوياً مؤخراً في حلقة من برنامج «صالون أنوشكا» الذي تقدمه أنوشكا ويعرض بشكل أسبوعي كما شاركتهما الحلقة الفنانة يسرا وتحدث الثلاثي خلال الحلقة عن ذكرياتهن سوياً وكذلك عن علاقة الصداقة التي تجمعهن منذ سنوات طويلة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى