أخبار الفنانيناخر الاخبار

شاهد| ياسمينا العلواني تتألق بالكاجول في أحدث جلسة تصوير.. صور

شاركت الفنانة المطربة الشابة ياسمينا العلواني عدد من الصور الجديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، ظهرت فيها بالكاجول من أحدث جلسة تصوير لها.

حيث أرتدت ياسمينا العلواني في إطلالتها ملابس كاجوال، إذ ظهرت ترتدي بنطال جينز وتي شيرت أصفر جملي، وتساءل جمهورها عن أعمالها الفنية المرتقب طرحها في الأسواق.

ونالت الصور العديد من الاعجابات، وحصلت على تعليقات كثيرة تشيد بجمالها وبساطتها ورقتها.

وكانت آخر أعمال ياسمينا العلواني أغنية “إحنا صحاب” التي طرحتها في فبراير الماضي عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وتترقب طرح أغنيتها الأخرى “شبكني”.

حيث حققت أغنية “حناله” للمطربة الشابة ياسمينا العلوانى، أكثر من 2 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب فى أقل من شهر، والأغنية من كلمات وليد العدوى، وألحان كامل الجندى، وتوزيع هشام البنا، وميكس ماستر خالد رؤوف وهو من إخراج أحمد السقا.

يذكر أن ياسمينا العلوانى مطربة مصرية من محافظة الإسماعيلية، ذاع صيتها بعد مشاركتها فى برنامج المواهب آراب جوت تالنت فى موسمه الرابع، وتمكنت من الوصول إلى مرحلة نصف النهائى خلال ذات البرنامج.


شاهد أيضا:
فى عيد ميلاده.. تعرف على عدد زيجات محمد مختار من الوسط الفني

شاهد..أمير كرارة ينشر صورة مع أصدقائه خلال الإجازة الصيفية على الانستجرام

شاهد|محمد رمضان يحتفل بوصول نمبر وان إلى 18 مليون مشاهدة.. بهذه الطريقة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى