أخبار الفنانيناخر الاخبار

شبيهة رجاء حسين تثير الجدل بصورة جديدة.. صور

مجددًا، شبيهة رجاء حسين تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة جديدة، حيث علق رواد مواقع التواصل بأن الصورة المنتشرة مجرد تشابه بين سيدة وبين الفنانة.

شبيهة رجاء حسين
شبيهة رجاء حسين

وظهرت شبيهة الفنانة رجاء حسين بصورة تجمعها مع المطربة الشعبية بوسي في إحدى الحفلات وكانت ترتدي فستان لبني اللون ولاحظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشبه الكبير بين تلك السيدة وبين الفنانة القديرة رجاء حسين مما أثار البلبلة.

الممثلة رجاء حسين
الممثلة رجاء حسين

وسرعان ما تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة مع الإشارة إلى أنها رجاء حسين نفسها ولكن في نيولوك جديد، قبل أن يتضح الأمر لاحقا ويتأكد الجميع أنها شبيهة رجاء حسين فقط.

بعض تعليقات رواد فيسبوك
بعض تعليقات رواد فيسبوك

وعلقت أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» على الصورة المنتشره قائله:” مش هي خالص اخويا لسه شايفها ف حفله من يومين ومتصور معاها كمان”.

بعض التعليقات على الصورة
بعض التعليقات على الصورة

فيما تذكر بعض رواد الموقع قصة استشهاد ابنها كريم عقيد مهندس أركان حرب بالقوات المسلحة، قائلين :” ا جماعه ربنا يصبر رجاء حسين ابنها كان استشهد وربنا يصبرها”.

تعليقات
تعليقات
رجاء حسين وشبيهتها
رجاء حسين وشبيهتها

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى