آخر الأخبار

باكا يرد بقوة على تجاهل كارتيرون له في الأهلي.. صورة

خرج الدولي الجنوب إفريقي باكاماني مالامبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن صمته، تجاه تجاهل المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون له خلال الفترة الأخيرة.

وخرج باكا من حسابات كارتيرون مؤخرًا خاصة بعد التعاقد مع المالي ساليف كوليبالي، ويعد اللاعب الجنوب إفريقي اللاعب الأقرب للرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، بعدما بات المارد الأحمر مطالبًا بالتخلي عن أحد لاعبيه الأجانب الخمسة، حيث تنص لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم على قيد 4 لاعبين أجانب بحد أقصي في قائمة أي فريق.

ونشر باكا عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر” صورة بزي النادي الأهلي وهو يجلس وحيدًا وتبدو عليه علامات الحزن وعلق عليها قائلًا: “الله لن يضعك في معركة أكبر من تدبيره”.

وكان باكا قد انضم خلال الانتقالات الصيفية الماضية للنادي الأهلي قادمًا من نادي بيدفيست الجنوب إفريقي مقابل مليون و 400 ألف دولار، ولم يشارك بانتظام معظم فترات الموسم الماضي تحت قيادة المدير الفني السابق حسام البدري، على الرغم من الظهور المميز الذي كان يثبته في كل فرصة يحصل عليها.

ومن المتوقع ان يغادر باكا القلعة الحمراء الموسم المقبل على سبيل الإعارة لأحد الأندية خارج مصر، حيث يتم تسويقه حاليًا باحد الدوريات الخليجية بعيدًا عن الضغوطات في فرصة أخيرة قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبله مع القلعة الحمراء.

شاهد أيضًا..

تعرف على الثنائي الأقرب للقيد في قائمة الأهلي الإفريقية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى