أخبار الفنانين

شبيهة «شريهان» تشعل مواقع التواصل وتصدم جمهورها..شاهد

شبيهة «شريهان» تشعل مواقع التواصل وتصدم جمهورها ،أثارت صور نشرتها أخيراً الفنانة السورية سارة فرح جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بسبب اتهامها من قبل الجمهور بالتشبه بالنجمة المصرية شريهان.

سارة فرح
سارة فرح

وشاركت نجمة الموسم الثامن من برنامج “ستار أكاديمي” عام 2011، جمهورها على تطبيق “إنستجرام”، إطلالتها بمناسبة الكريسماس، بفستان إعتبره البعض جريئاً لأنه شفاف في قسمه العلوي.

سارة فرح
سارة فرح

واتهمت التعليقات فرح بتغيّر شكل حاجبيها واعتمادها أسلوب المكياج الّذي يجعلها شبيهة بشريهان.

ولدت سارة فرح في مدينة دمشق وهي البنت الصغرى في عائلة مكونة من أب وأم وشقيق وحيد. تتمتع عائلتها باهتمامات فنية متعددة فوالدها هاوي عزف على آلة العود ووالدتها وهي معلمة في أحد مدارس الشام تتمتع بموهبة الرسم وشقيقها ممثل وهو خريج المعهد العالي للتمثيل في سوريا.

كان لوالدة سارة فرح وشقيقها الأثر الأكبر في حياتها حيث كانا الداعمين لها وقد شجعاها كثيرا للدخول إلى الساحة الفنية.

درست سارة في مدارس الشام وأنهت دراسة البكالوريا فيها ثم دخلت كلية الحقوق في دمشق وفي هذه الأثناء قدمت اختباراتها لدخول المعهد العالي للموسيقى في سوريا ولكن لم يتم قبولها لاعتبارات شخصية في وقتها بعد ذلك انسحبت من الكلية لتقدم على اختبارات برنامج ستار أكاديمي

سارة بالاضافة إلى الغناء تحب الرسم ، الموسيقى ، الكتابة ولها محاولات في كتابة الشعر والأغاني ، العزف على البيانو ، و الرقص ، و السباحة.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى