أخبار الفنانين

شخص يقتحم الاستوديو ويضرب سعد الصغير بالقلم على الهواء.. فيديو

شخص يقتحم الاستوديو ويضرب سعد الصغير بالقلم على الهواء !، نعم حدث ذلك حيث استضافت الإعلامية ريهام سعيد خلال حلقة اليوم من برنامجها “صبايا الخير”، المذاع عبر فضائية “النهار”، الفنان الشعبي سعد الصغير، الذي كشف خلال اللقاء عن العديد من الأمور الشخصية، والتصريحات الصادمة، التي كان من بينها اعترافه بأن أمواله حرام وأنها تأتي من بيع الخمور للزبائن في الكباريهات.

أما الأمر الأكثر غرابة، كان قيام أحد الأشخاص بصفع سعد الصغير على وجهه، حيث قام أحد الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويدعى «محمود»، بضرب المطرب الشعبى سعد الصغير على وجهه، إلا أن ذلك كان بالاتفاق معه.

حيث بدأت اللقطة بين المطرب والشاب خلال برنامج «صبايا الخير»، بعتاب من «سعد الصغير» للشاب، قائلا: «أنا عايز أقولك كلمتين يا محمود البنت اللى أنت ماشى معاها أنا بحبها»، فقال الشاب: «نعم يا أخويا» ورد «الصغير»: «أنا بحبها.. البنت اللى أنت ماشى معاها».

فقال الشاب: «إيه ده» موجها صفعة على يد «سعد الصغير»، ليرد قائلا: «اهدأ يا محمود.. يا محمود اهدأ.. أنت بتضرب.. البنت دى أنا بحبها» فقال الشاب: «اهدأ وريح أحسن أبوظ لك وشك».

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى