أخبار الفنانين

شيرين تتحدى قرار «الوقف» وتحيي حفل «كأس السوبر المصري» بالإمارات

أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، السبت، عن إحيائها حفل تتويج فريقي الأهلي والمصري في كأس السوبر، المقرر إقامته الجمعة المقبلة في ستاد هزاع بن زايد بالإمارات.

وقالت شيرين عبر صفحتها الشخصية على “فيسبوك”: “انتظروني يوم الجمعة ١٢ يناير المقبل في ستاد هزاع بن زايد بالعين، هنحتفل مع بعض بالسوبر المصري بين النادي الأهلي والنادي المصري، برعاية وتنظيم شركة برزنتيشن سبورت، وهيكون معانا كمان الدي جي ياسر الحريري.. مستنياكوا.. شيرين عبدالوهاب.. تحيا مصر“.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

ويأتي اختيار شيرين لإحياء حفل مباراة السوبر، متزامنًا مع استمرار قرار وقفها عن الغناء في مصر من قبل نقابة الموسيقيين، بعد تصريحاتها الأخيرة التي أثارت الجدل أثناء إحيائها أحد الحفلات في بيروت، وردها على طلب الجمهور بأداء أغنية “مشربتش من نيلها” بعبارة “هيجيلكوا بلهارسيا”، الأمر الذي أثار غضب الأوساط المصرية معتبرين تصريحاتها خارج البلاد بأنها “إساءة لمصر”.

ورغم اعتذار شيرين عن التصريحات، إلا أن قرار النقابة بوقفها لمدة شهرين سينتهي في 14 يناير الجاري، لتستطيع بعدها شيرين الغناء والالتزام بتعاقداتها داخل مصر، بعد أن حرمت من إحياء حفلات رأس السنة لأول مرة بسبب القرار.

وكانت قد جدلاً وغضبًا واسعًا في مصر؛ عقب تداول مقطع مصور لها، نشرته على صفحتها الرسمية على “يوتيوب”، تضمن تسجيلًا لبث مباشر كانت قد أطلقته عبر حسابها بموقع “إنستجرام” في إحدى حفلاتها، تضمن تصريحات حول قطر.

واستفاضت شيرين، التي عانت من أزمات متوالية مؤخرًا، في مدح جمهورها القطري، والتعبير عن حبها لقطر والقطريين، بينما اكتفت بعبارات مقتضبة عند إشارتها لجمهورها في الدول العربية الأخرى.

وقالت الفنانة المصرية في المقطع: “حبيبة قلبي قطر.. القطريون حبايب قلبي وعلى دماغي من فوق، وهيفضلوا على دماغي”؛ وهو ما أثار ردود فعل غاضبة في وسائل التواصل الاجتماعي، التي اعتبرت أن التفاوت في مستوى المدح والإشادة فيه، تعبير عن موقف سياسي.

وأثارت تصريحات شيرين انتقادات عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ رأى البعض أنها مستمرة في إهانة دولتها، ورفض مواقفها السياسية وتجاهلها، وتتحدث دون أن تفكر، بينما حاول البعض التهدئة، وقالوا إنها تقصد الشعب القطري، وليس الإدارة السياسية.

وأكدت شيرين لجمهورها في حديثها، أنها قوية ولا يهمها أي شيء، ولن تهتز بسبب أي أزمات، مشددة على أنها تمتلك وجهًا واحدًا وليس وجهان، ولا تخشى أي شيء.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى