آخر الأخبار

شيرين رضا تفاجئ الجمهور في أول رد فعل لها على أزمة «الهضبة» ودينا الشربيني

فيما اعتبره عدد كبير من جمهور الفنانة شيرين رضا والفنان عمرو دياب أول رد فعل لها على الأزمة التي وقعت بين «الهضبة» ودينا الشربيني، ألغت شيرين رضا، متابعة دينا الشربيني، من على حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وذلك بعد الأزمة التي حدثت مؤخرًا بين الهضبة عمرو دياب و«الشربيني»، وانفصالهما بعد الجدل الذي أثير حولهما.

ويُذكر أن الفنانة دينا الشربيني كانت قد فاجأت الجميع قبل أيام برد فعل ناري بعد عودة عمرو دياب لزوجته زينة عاشور، إذ قامت بإلغاء متابعته على تطبيق «إنستجرام» وباقي صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويأتي رد فعل «الشربيني»، بعد أن شارك عمرو دياب، جمهوره، فيديو عبر «إنستجرام» ظهر فيه أبناؤه يتحدثون لإحدى المجلات العالمية عن حياتهم الخاصة، وأشار إلى زوجته زينة عاشور التي قامت بالرد عليه في تعليق قائلة: «until forever» أي إلى الأبد، وهو ما يعني تأكيدها على استقرار العلاقة بينهما بعد الأخبار التي ترددت حول توتر العلاقة بينهما».

جدير بالذكر أن شيرين رضا هي الزوجة الأولى للهضبة عمرو دياب، وانفصلت عنه عام 1992، بعد أن أنجبت منه ابنته الوحيدة نور.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى