أخبار الفنانين

شيرين عبد الوهاب تبدأ العام الجديد بسخرية متابعيها لها..فيديو

أحيت المطربة شيرين عبد الوهاب حفل ليلة رأس السنة بالامس الموافق 31 ديسمبر، بفندق جراند حياة دبي،وفوجئت شيرين، أثناء غنائها بصعود ابنتيها هنا ومريم على المسرح وقبلتهما.

وحرصت شيرين على غناء باقة من أشهر أغانيها، منها “آه يا ليل”، التي رقصت على أنغامها وسط حضور الحفل، كما لفتت شيرين الأنظار برقصها على أغنية “أنا مش بتاعة الكلام ده”، حيث قلدت طريقة الرقص “الخليجي”.

وقد أثار رقصها العديد من التعليقات علي مواقع التواصل الاجتماعي ومنها “انهبلت اللهم لك الحمد”، “الله .. خرفت رسمي”، “حسبتها هيفا “، “معقول هاي شيرين ..كأنها هيفا ..ورقص وشعر كأنها مريام”.

وظهرت شيرين في الحفل بوزن زائد، كما حرصت على التقاط الصور مع المطربة اللبنانية اليسا نجمة الحفل، التي قدمت باقة من أشهر أغانيها خلال الحفل الساهر الذي أقيم ليلة أمس.

وتعرّضت الفنانة اليسا لبعض الانتقادات، بسبب رقصها على أنغام أغنيتها “بتغيب بتروح”، نظراً لطريقة رقصها على الأغنية، حيث علق أحد رواد مواقع التواصل “جعل ما حد يرقص مثلك”، “يا شين رقصها”، وقد اعتادت اليسا في حفلاتها على أداء رقصة معينة، ولكن هذه المرة حاولت الرقص على الطريقة الخليجية، إلا أنها لم توفق.

كما أحيا الحفل الفنان العراقي ماجد المهندس، حيث غنى باقة من أشهر أغانيه وسط تفاعل الجمهور، وامتد الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.

يشار إلى أن شيرين عبد الوهاب تستعد لإحياء حفل غنائي مع تامر حسني يومي 9 و10 فبراير المقبل، في السويد.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى