أخبار الفنانين

صبا مبارك تعتذر عن «منطقة محرمة» لهذا السبب

أعتذرت الفنانة صبا مبارك عن المشاركة في مسلسل “منطقة محرمة” المقرر ان يخوض الماراثون الرمضاني القادم وذلك  لانشغالها بمسلسل آخر قد تعاقدت عليه الأيام الماضية، والمسلسل من تأليف حسن يوسف ومن إخراج محمد بكير وبطولة خالد النبوي.

وتتضمن أحداث مسلسل “منطقة محرمة”، وجود 4 بطلات أمام خالد النبوي وتم التعاقد مع الفنانة حنان مطاوع لأحد الأدوار وأيضاً الفنانة إنجي شرف لدور آخر إضافة إلى الفنان دياب والفنانة كارولين عزمى، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من اختيار باقي الأبطال خلال الأيام المقبلة.

يشار إلى أن صبا مبارك حققت نجاحاً كبيرا الفترة الماضية بعد تقديمها الجزئين الثانى والثالث من مسلسل “حكايات بنات” والذي يتم عرضه على شاشة ONE، وتشارك في بطولته كل من دينا الشربيني وندا موسى وإنجي المقدم وإخراج مصطفى أبو سيف.

فنانة أردنية تمتلك مسيرة ثرية في السينما، التلفزيون والمسرح عبر دول العالم العربي، وعبر مسيرتها فازت صبا بالعديد من الجوائز على المستوى العربي والدولي، منها جائزة تايكي لأفضل ممثلة أردنية وعربية، جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الشرق الأوسط الآن بإيطاليا.

التحقت صبا بكلية الفنون الجميلة في جامعة اليرموك ثم تحولت إلى دراسة المسرح والإخراج، ثم كانت انطلاقتها من خلال المسلسل الاجتماعي الأردني قمر وسحر، لتفرض موهبتها على الساحة العربية وتشارك في بطولة عدد من الأعمال المهمة، من بينها مسلسلات بلقيس، موجة حارة، العهد: الكلام المباح وحكايات بنات الذي يُعرض حالياً موسمه الثاني على شاشات التلفزيون، وأفلام بنتين من مصر ومملكة النمل.

وتقوم صبا مبارك بالإنتاج الفني أيضاً، ففي 2011 أطلقت شركة الإنتاج الأردنية Pan East Media، التي تستهدف الارتقاء بصناعة السينما في الأردن، وتقديم أعمال ذات مستوى فني مميز على المستويين العربي والدولي.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى