آخر الأخبار

صحيفة أسبانية تتوقع الفائز بجائزة الكرة الذهبية

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن اللاعب الأقرب للفوز بجائزة الكرة الذهبية (البالون دور)،  كأفضل لاعب في العالم لعام 2018، هو الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان ريال مدريد الأسباني.

وكشفت مجلة فرانس فوتبول بالأمس الإثنين تباعًا قائمة اللاعبين الثلاثين المرشحين للفوز بجائزة الأفضل في العالم عن عام 2018، والتي جاءت كالتالي: ” رافاييل فاران، سيرجيو راموس، مارسيلو، لوكا مودريتش، تيبو كورتوا، جاريث بيل، كريم بنزيما وإيسكو من ريال مدريد، ليونيل ميسي، إيفان راكيتيتش ولويس سواريز من برشلونة الإسباني، كريستيانو رونالدو وماريو ماندزوكيتش من يوفنتوس الإيطالي، هوجو لوريس وهاري كين من توتنهام الإنجليزي، ساديو ماني، محمد صلاح، أليسون بيكر وروبيرتو فيرمينو من ليفربول الإنجليزي، نيمار دا سيلفا، إدينسون كافاني وكيليان مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي، كيفين دي بروين وسيرجيو أجويرو من مانشستر سيتي الإنجليزي، يان أوبلاك، دييجو جودين وأنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد الإسباني، بول بوجبا من مانشستر يونايتد الإنجليزي ونجولو كانتي وإدين هازارد من تشيلسي الإنجليزي”.

وأفادت الصحيفة الأسبانية أن الكرواتي “لوكا مودريتش” هو الأقرب للفوز بجائزة الكرة الذهبية ، خاصة بعد حصوله على جائزتي أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2017/2018، وأفضل لاعب في العالم 2018 “THE BEST” الممنوحة من الإتحاد لدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأضافت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق ومهاجم يوفينتوس الإيطالي سيحل في المركز الثاني، بينما سيحصد الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد المركز الثالث.

يذكر أن المجلة الفرنسية كانت قد حددت الثالث من ديسمبر المقبل للكشف عن هوية الفائز بجائزة “الكرة الذهبية” التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم لعام 2018، كما كشفت عن إستحداث جائزتين جديدتين لأفضل لاعبة وأفضل لاعب شاب “جائزة كوبا” ، للمرة الأولى فى التاريخ.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى