أخبار الفنانين

صدمة جديدة في الفنان العالمي لكيفن سبيسي: «تحرش على مستوى ملوكي»

صدمة جديدة في الفنان العالمي لكيفن سبيسي ، حيث صرح آري بين أحد أفراد العائلة الملكية النرويجية سابقًا عن فضيحة تخص الممثل كيفن سبيسي الذي تحرش به جنسيًا قبل 10 سنوات في حفل نوبل للسلام، وجاءت تصريحات آري بين في مقابلة أجراها مع محطة P4 حسبما ذكر موقع دايلي ميل البريطاني.

يحكي آري بين أنه قبل 10 سنوات كان يقدم كيفن سبيسي الحفل مع الممثلة أوما ثورمان وقبل بداية الحفل تحرش ببين، يحكي آري بين التفاصيل قائلًا: “أجرينا حديث لطيف، ثم جلس إلى جانبي وبعد خمس دقائق قال لي لنذهب لتدخين سيجارة، وبعدها لمس منطقتي الحساسة مباشرة من أسفل الطاولة”.

“بين”، الذي لم يكن يدخن حينها، أوضح أنه فوجئ بما فعله كيفن سبيسي ولكنه اكتفى بالرد عليه قائلًا: “ليس الآن”.

وجاءت ادعاءات “بين” بعد اتهام العشرات من الرجال الممثل الأمريكي سبيسي بالتحرش بهم جنسيًا في أكتوبر الماضي بعدما فضحه الممثل أنتوني راب قائلًا إن سبيسي تحرش به جنسيًا عندما كان في الرابعة عشرة فقط من عمره.

يذكر أن تلك الاتهامات كانت سببًا في منع سبيسي من الظهور في الجزء المقبل من مسلسل House of Cards، كما أشارت تقارير إلى خضوعه للعلاج في إحدى المصحات المتخصصة.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى