أخبار الفنانين

صلاح عبد الله بعد هزيمة الزمالك: محدش خالي من العيوب

تعليقا على نتيجة مباراة الأهلي والزمالك، والتي انتهت منذ قليل، بفوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، نشر الفنان صلاح عبد الله عبر صفحته الشخصية بموقع تويتر، صورة له أثناء مشاهدته المباراة.

وعلق “عبد الله” على الصورة قائلا “دا الكلوز اللي خدهولي المخرج وأنا بتفرج على الماتش، اللي هيعلق، وماحدش خالي من العيوب، أنا مثلا زملكاوي”،يذكر أن المباراة رقم 115 بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، قد أقيمت باستاد القاهرة، وانتهت بفوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة.

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

جاءت معرفة الجمهور الحقيقية بصلاح عبد الله من خلال مشاركته في مسلسل “سنبل بعد المليون” في عام 1987 حين عرض عليه الفنان محمد صبحي القيام بأحد الأدوار الصغيرة، إلا أنها كانت من الأدوار المؤثرة في ذاكرة الجمهور التي علق بذهنها طريقة حديث صلاح عبد الله ونكاته التي منحتهم المزيد من الضحك، وليجذب إليه الأنظار من قبل مخرجي الفيديو الذين قدموه في العديد من الأدوار، إلا أن من اشهرها دوره في مسلسل “ذئاب الجبل”مع الفنان أحمد عبد العزيز وعبد الله غيث وسماح أنور.

وهو الدور الذي رسخ أقدامه في عالم التمثيل ومزج في أدائه بين التراجيديا والكوميديا. وعلى الرغم من نجاحه على خشبة المسرح وشاشة التلفزيون، إلا أن علاقة صلاح عبد الله بالفن السابع لم تبدأ قوية، حيث أسند إليه المخرجون أدواراً صغيرة في عدد من الأفلام التي قدمها كبار المخرجين ومن بينها “يا مهلبية يا” مع ليلى علوي والسيناريست ماهر عواد والمخرج شريف عرفة، و”كرسي في الكلوب” مع لوسي ومدحت صالح.

إلى أن توثقت علاقة صلاح عبد الله بالسينما وليقدم عدداً من الأفلام المهمة التي وضعته بين مصاف النجوم، بدءاً من فيلم “الرغبة” مع نادية الجندي وعلي بدرخان، وفيلم “مواطن ومخبر وحرامي” مع هند صبري وخالد أبو النجا والمخرج داود عبد السيد، و”دم الغزال” مع الكاتب وحيد حامد والمخرج محمد ياسين، والفنان نور الشريف ويسرا ومنى زكي، و«الرهينة» مع المخرجة ساندرا والسيناريست نادر صلاح الدين.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى