أخبار الفنانين

صلح ياسمين عبد العزيز وتامر حسنى برعاية «أحمد السقا»

تدخل النجم أحمد السقا للصلح بين ياسمين عبد العزيز وتامر حسنى ، خلال تواجدهم على هامش الحفل، الذى أقامته إحدى المجلات الفنية مساء أمس، والذى فازت فيه ياسمين عبد العزيز بجائزة أفضل ممثلة كوميدية، وتامر حصل خلالها على جائزة أفضل مطرب.

الثنائى خلال الحفل تصافحا والتقطا مجموعة من الصور التذكارية معا، بعد أزمة طفيفة حدثت بينهما خلال تحضيرات مسلسل ياسمين عبد العزيز “هربانة منها”، الذى عرض فى شهر رمضان الماضى، وحقق نجاحا كبيرا.

ياسمين عبد العزيز وتامر حسني
ياسمين عبد العزيز وتامر حسني

وكان من المفترض مشاركة تامر حسنى مع ياسمين فى بطولة المسلسل، إلا أن اختلاف فى وجهات النظر أدى إلى انسحاب تامر من العمل، وهو ما جعل أحمد السقا يتدخل فى حل المشكلة أمس أمام الحضور، وأكد على صداقتهما التى امتدت لسنوات كثيرة.

ياسمين عبد العزيز وتامر حسني
ياسمين عبد العزيز وتامر حسني

يذكر أن ياسمين عبد العزيز تحضر حاليا لفيلمها الجديد مع المنتج وائل عبد الله، حيث تعاقدت معه مؤخرا.

يشار إلى أن تامر حسنى يصور حاليا فيلمه الجديد “البدلة”، الذى يشارك فى بطولته أكرم حسنى، أمينة خليل، محمد ثروت، وماجد المصرى، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج ماندو العدل، بينما يحضر النجم أحمد السقا لفيلمه “الفارس” مع شركة الريماس، ويشارك فى بطولته منى زكى، ومحمود حميدة، وظافر العابدين.

ياسمين عبد العزيز وتامر حسني
ياسمين عبد العزيز وتامر حسني

بدأت ياسمين مسيرتها الفنية خلال مرحلة الطفولة عندما طلبت صديقة والدتها “صاحبة أحد شركات اﻹعلانات” الاستعانة بالطفلة الجميلة صاحبة الخمس سنوات في تصوير أحد الإعلانات، وتنجح ياسمين في تقديمه، وتحترف هذاالمجال لتصبح واحدة من أهم الوجوه الإعلانية في مصر. طرقت أبواب الفن للمرة الأولى في حياتها عندما ظهرت مع الفنانة سميرة أحمد في مسلسل “امراة من زمن الحب”.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى