آخر الأخبار

4 غيابات مؤثرة في قائمة الأهلي لمواجهة النجمة اللبناني في البطولة العربية

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق الأحمر التي تستعد للدخول في نعسكر مغلق بمدينة الاسكندرية قبل مواجهة النجمة اللبناني في البطولة العربية.

ويستضيف ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية، مواجهة الأهلي ونظيره النجمة اللبناني، في السابعة والنصف من مساء غد الإثنين في ذهاب دور الت 32 من منافسات كأس العرب للأندية الأبطال.

وشهدت القائمة استبعاد الثلاثي الأجنبي التونسي على معلول والمغربي وليد أزارو والمالي ساليف كوليبالي، والذي شارك بصفة اساسية خلال المواجهات الأربعة التي خاضها الفريق الأحمر تحت قيادة كارتيرون حتى الأن.

وضمت القائمة 22 لاعبًا جاءوا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي.

في خط الدفاع: أحمد فتحي ومحمد نجيب وصبري رحيل وأيمن أشرف وسعد سمير ومحمد هاني.

في خط الوسط: حسام عاشور وهشام محمد وأحمد حمودي، وكريم نيدفيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا، وأحمد حمدي وميدو جابر ومحمد شريف، وناصر ماهر وأكرم توفيق.

في خط الهجوم: صلاح محسن ومروان محسن.

وشهدت القائمة أيضًا استبعاد عمرو السولية احد العناصر الأساسية بالفريق الأحمر، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز الأخيرة.

يكر ان الأهلي تنتظره مواجهة غاية في الأهمية يوم الجمعة المقبل أمام الترجي التونسي على الملعب الأوليمبي برادس لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وسيسعى الفريق الأحمر من خلالها حسم تأهله للدور المقبل، قبل المواجهة الأخيرة بدور المجموعات أمام كمبالا سيتي في برج العرب.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. ميمي الشربيني يعود للتعليق على المباريات من جديد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى