آخر الأخبار

صورة تجمع بين تامر حسني ونانسي عجرم تثير موجة من التساؤلات

أثار الفنانة الكبير تامر حسني والشهير بـ «نجم الجيل» حالة من الجدل، وذلك بعد انتشار عدة صور له برفقة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ووفقًا لما ظهر في الصور، انتشرت صور لنانسي عجرم وتامر حسني وهما يرقصان في كواليس برنامج اكتشاف المواهب الغنائية «ذي فويس».

وعلق المتابعين على الرومانسية الموجودة في الصور، ومن ناحيتها تجاهلت بسمة بوسيل كل ما تم نشره، ونشرت من جهتها صورة لها مع زوجها. إليك من أنوثة الصور.

تامر حسني ونانسي عجرم
تامر حسني ونانسي عجرم

وفي وقت سابق من العام الجاري، نشرت الفنانة نانسي عجرم صوراً من جلسة تصوير خضعت لها أخيراً، وأظهرت جمالها الطبيعي بدون ماكياج.

الصور نشرتها نانسي عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام» مفتتحة السنة الجديدة بـ لوك جديد وإطلالة طبيعية، حيث ستزين صورتها غلاف إحدى المجلات العالميات.

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

من ناحية ثانية، يتم تداول صور جديدة لنانسي وهي برفقة ابنتيها ميلا وإيلا، ويظهر الشبه واضح بينهما كلما كبرتا في السن عاماً بعد عام.

نانسي عجرم التي أحيت عيد رأس السنة في دبي، تطل اسبوعياً من خلال برنامج «ذا فويس كيدز» الذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية كما الموسم الأول، وهي نجحت هذه السنة بخطف أجمل وأفضل الأصوات في فريقها، متفوقة بذلك على كاظم الساهر وتامر حسني ويتوقع الكثيرون أن يفوز طفل من فريقها بلقب «أجمل صوت»، بعد أن تمكنت لين حايك من فريق كاظم الساهر العام الماضي بخطف اللقب.

وكانت نانسي عجرم قد انتهت خلال الشهر الماضي من تصوير إحدى أغنياتها، ولكنها لم تكشف عن تفاصيلها، ومن المتوقع أن تطرحها خلال الفترة القريبة المقبلة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى