آخر الأخبار

سامسونج تضع مستخدميها في مأزق بعد إصدار “جالاكسي نوت 10”

تعرض مستخدو هواتف سامسونج من فئة جالاكسي، إلى صدمة قوية خاصة في أحدث إصدارات الشركة وهو سامسونج “جالاكسي إس 10”

ووضعت مميزات هاتف سامسونج “جلاكسي إس 10” مالكي هواتف “جلاكسي إس 9” وغيرهم من أصحاب الإصدارات القديمة في مأزق، فقد تراجعت أسعارها بشكل كبير، مما يصعب على مستخدميه بيعه وشراء النسخة الأحدث من “سامسونج” بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية.

مميزات “جالاكسي نوت 10”

فقد يتضمن الإصدار الجديد كاميرا خلفية ثلاثية، وبطارية أكبر، ومعالجا أعلى في السرعة، إضافة إلى تقنية شحن الأجهزة الأخرى باستخدام تقنية الشحن العكسي.

سامسونج جالاكسي نوت 10

سامسونج تعلن عن أحدث إصداراتها .. تعرف عليها

أعلنت شركة التكنولوجيا الكورية “سامسونج” عن إطلاق أحدث إصداراتها وهو هاتف جديد باللمس لملء الشاشة بأكملها، على حسب ما نشرته وكالة يونهاب الكورية الجنوبية.

أحدث هاتف من شركة سامسونج

وأصدرت سامسونج هاتفها الجديد بعد شهر من إصدارها لأول هاتف قابل للطي، ومن المقرر أن يكون الهاتف الجديد بملء الشاشة به الكاميرات وأجهزة الاستشعار في أسفلها على عكس المعتاد.

ومن المخطط أن تعمل الشركة على تطوير وإصدار هذا الهاتف خلال العامين المقبلين، على أن تكون الكاميرا غير مرئية على الشاشة القابلة للمس نفسها.

هاتف سامسونج

وقال يانج بيونج دوك، نائب رئيس مجموعة البحث والتطوير في مجال الاتصالات المتنقلة من سامسونج أنه سيتم تخصيص كاميرا للصور الشخصية بجانب أجهزة الاستشعار، وستسمى هذه الشاشة المبتكرة باسم Infinity O.

 

و تعتبر هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها سامسونج عن إطلاق هاتف بملء الشاشة.، حيث صرحت سامسونج في عرض تقديمي في أكتوبر الماضي بأنها تدرس العديد من التقنيات المختلفة لزيادة مساحة الشاشة إلى أقصى حد ، وفقًا لصحيفة The Verge.

موضوعات متعلقة:-

تطلقها في شهر أبريل..تعرف على أحدث هواتف سامسونج جالاكسي

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى