آخر الأخبار

نجوم صدموا الجمهور بـ «ملابس النوم».. فنان شهير ارتدى «بيجامة حريمي» وأخرى «لبست هدوم أبوها»

فاجأت الفنانة شيرين عبدالوهاب جمهورها بعدة صور تبدوا وكأن تم التقاطها في اللحظات الأولى من استيقاظها من النوم، حيث ظهرت شيرين في الصور وهي ترتدي ملابس النوم دون ماكياج.

وبالرغم من انتشار الصور بشكل كبير بين جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها لم تكن الأولى التي تنشر صور لها على هذه الشاكلة:

ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي نجوم صدموا الجمهور بـ «ملابس النوم»

شيرين

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

ظهرت شيرين في الصور وهي ترتدي ملابس النوم دون ماكياج، حيث أشاد معجبوها بعفويتها في التقاط هذه الصور بعيدًا عن ارتداء الفساتين باهظة الثمن ومساحيق التجميل.

فرح يوسف

فرح يوسف
فرح يوسف

نشرت الفنانة السورية الشابة فرح يوسف، نجمة الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب «أراب أيدول» صورةً لها بملابس النوم.

وظهرت فرح يوسف في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، مرتدية ملابس النوم أو «البيجاما»، ما لاقى أصداء متناقضة بين معجبيها فمنهم من اعتبرها خطوة جريئة منها، أمّا البعض الآخر فرأى أنّها قامت بتشويه صورتها الجميلة والمميّزة في أذهانهم.

غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

نشرت الفنانة غادة عبدالرزاق، صورة جديدة لها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وهي تسترخي على الأريكة داخل منزلها.

وكتبت نجمة الإغراء تحت الصورة «إرهاق فظيع»، وظهرت علامات الاسترخاء على غادة في الصورة، حيث ارتدت ملابس النوم الفضفاضة، واستلقت على الأريكة «الشيزلونج».

ونالت الصورة إعجاب الكثير من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين لها في تعليقاتهم أنهم يحبون بساطتها، حيث علق أحدهم قائلا «بموووووت فيكي ياغادة»، وكتب آخر «أكتر حاجة بحبها فيكي هي تواضعك وعدم تكلفك».

كلاكيت تاني مرة

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

أثارت غادة عبدالرازق الجدل من جديد، وذلك بعد نشرها فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

وظهرت في الفيديو في غرفة نومها، حيث ارتدت ملابس نوم خفيفة ليُظهر عن طريق الخطأ أجزاء من جسدها، الأمر الذي تسبب في محاكمتها بدعوى «التحريض على الفجور».

محمد أشاور

محمد أشاور
محمد أشاور

نشر المخرج المغربي محمد أشاور، يومه الأربعاء، على حسابه «إنستجرام» صورا، ظهر خلالها وهو يرتدي ملابس نوم نسائية، كشف على أنها تعود لوالدته.

وأوضح أشاور بأنه قضى ليلة مع والديه ونسي ملابس النوم، ليضطر إلى ارتداء «بيجامة» والدته.

وتفاعل متتبعو المخرج مع الصور، حيث عبر العديد منهم عن إعجابهم الكبير، في حين استغل آخرون الفرصة للتأكيد على أن أشاور يعتبر من بين أهم المخرجين بالمغرب.

إليسا

نشر المصور اللبناني وديع النجار، صورة جديدة له بصحبة الفنانة إليسا، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور وفيديوهات «إنستجرام».

وارتدت إليسا «بيجامة» زرقاء، وحذاء من القطيفة ذو كعب طويل، مع ظهورها بتسريحة شعر انسايبية خلال جلوسها مع صديقها المقرب «النجار»، داخل سيارة ليموزين، أثناء تجولهما بالعاصمة اللبنانية بيروت.

 

لقاء لخميسي

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

قالت الفنانة لقاء لخميسي، خلال حوارها في برنامج «لسه فاكر»، على شبكة «نجوم أف إم»، أنها أحبت عبد المنصف لحنيته وطيبته، ورأت فيه نموذج حنين والدها، كاشفة عن موقف طريف حدث ليلة الدخلة.

وتابعت: «أردت أن أشعر بوجود والدي معي في هذا اليوم، لذا أعددت مفاجأة لعبد المنصف ليلة الزفاف وارتديت بيجامته، عبد المنصف اتصدم ونام في الصالون».

أمل بوشوشة

أمل بوشوشة
أمل بوشوشة

ظهرت الفنانة أمل بوشوشة في إحدى المرات مرتدية بيجاما نوم متقمصة شخصية الأرنب وقامت بحركات تعكس شخصيتها المرحة ومحبتها لحيوانها المفضل وهو الأرنب.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى