أخبار الفنانيناخر الاخبار

صور جديدة لعمرو دياب ودينا الشربيني رفقة رجل أعمال «مفاجأة».. شاهد

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك” و”تويتر”، صور جديدة لعمرو دياب ودينا الشربيني ، رفقة رجل الأعمال المصري المعروف أحمد أبو هشيمة، في أحد الفنادق الفخمة المعروفة في منطقة الزمالك، وبشكل متكرر.

حيث التقطت عدسات الكاميرات الخاصة بأحد المتواجدين داخل الفندق، صورًا للثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني، وهم في دعوة عشاء مع رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، الأمر الذي بات يؤكد شائعة وجود زواج سري بين الثنائي الفني.

صور جديدة لعمرو دياب ودينا الشربيني
صور جديدة لعمرو دياب ودينا الشربيني

 

بينما تساءل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، عن سبب اجتماع الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني، رفقة رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة، بينما أشار البعض أنه عشاء عمل بسبب الفيلم الخاص بعمرو دياب والتي تشاركه خلاله الفنانة دينا الشربيني.

صور جديدة لعمرو دياب ودينا الشربيني
صور جديدة لعمرو دياب ودينا الشربيني

 

الجدير بالذكر، أن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، ظهر من قبل رفقة الثنائي الفني، خلال حفل الميجا ستار عمرو دياب، في مارينا، في أغسطس الماضي من عام 2017، في الحفل الخاص بإصدار الألبوم الأخير للهضبة “معدي الناس”.

شاهد أيضا:

بعد شائعات زواجه من شيرين عبد الوهاب.. هذه هي زوجة حسام حبيب الحقيقية

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى