أخبار الفنانين

طرح البوستر الدعائي لـ«اطلعولى برة» تمهيدا لعرضه قريبا

طرح البوستر الدعائي لـ«اطلعولى برة» تمهيدا لعرضه قريبا ،طرح المنتج أحمد السبكى البوستر الدعائى الرسمى لفيلم “اطلعولى برة” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تمهيدا لعرضه بدور العرض 17 يناير الجارى فى موسم إجازة منتصف العام، وظهر أبطال العمل ينظرون إلى كتاب عملاق.

بوستر اطلعولي بره
بوستر اطلعولي بره

فيلم “اطلعولى برة” يشارك فى بطولته خالد الصاوى، ملك قورة، كريم محمود عبد العزيز إخراج وائل إحسان، إنتاج أحمد السبكى، تدور أحداثه داخل حارة شعبية تشهد العديد من الصراعات بين سكانها، وتبرز فى الأحداث عصابة يقودها خالد الصاوى، يتعرضون للعديد من المواقف الدرامية، إلى أن يتم القبض على رئيس العصابة.

ومن المقرر ان ينتهي المخرج وائل إحسان، منتصف الأسبوع المقبل، من تصوير جميع مشاهد فيلمه الجديد “اطلعولى بره”، حيث يتبقى يومين ويودع التصوير.

وقال إحسان في تصريحات صحفية: إنه يواصل التصوير بشكل مكثف، نظرا لطرح الفيلم بدور العرض السينمائي في الثلث الأخير من الشهر الجاري، لافتا إلى أنه انتهى من مونتاج المشاهد التي تم تصويرها، فيما يواصل وضع المكساج واللمسات الأخيرة الخاصة بالموسيقى والصوت.

وائل إحسان مخرج مصري، حاصل على بكالوريوس تجارة عام 1986، ثم بكالوريوس المعهد العالي للسينما عام 1991، ثم لمع فى بداية الألفية الجديدة بعد أن أخرج أول اعماله فيلم “اللمبي” عام 2002، ثم تبعه بفيلم “اللي بالي بالك”عام 2003، لينطلق بعدها ويصبح من أبرز المخرجين على الساحة، من أبرز أعماله “زكي شان، أمير البحار، بوبوس، نور عيني”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى