أخبار الفنانين

طفلة ذات مواهب «قوية» في الرقص تسحب البساط من دينا أمام جمهورها.. فيديو

قامت الممثلة والراقصة دينا، بنشر مقطع فيديو قصير، ظهرت خلاله وهي تعلم مجموعة من السيدات والفتيات بعض مبادئ الرقص الشرقي، كما أيضًا ظهرت من خلال الفيديو، الذي نشرته “دينا” عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، طفلة صغيرة استطاعت أن تخطف الأنظار ببراعتها في الرقص.

Master class @menahousehotel … dancers from all over the world.

A post shared by Dina دينا (@dinadancerofficial) on Dec 8, 2017 at 8:18am PST

من جهة أخرى كانت دينا، قد أعربت عن انزعاجها من تراجع مستوى الراقصات المصريات مقارنة بنظرائهن الروسيات.

كما ألقت دينا باللوم على الراقصات المصريات وعدم اهتمامهن به مثل الماضي، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج “أحلى ناس” الذي تقدمه رابعة زيات على شاشة تلفزيون الجديد اللبناني.

كما أبدت استيائها من مستوى الرقاصات المصريات الآن اللاتي يتخذن الرقص من أجل المال فقط وليس من أجل الرقص نفسه.

وقالت إن سبب التراجع، يعود إلى أن غلبهم الآن من أوكرانيا وروسيا والسبب أن المصريات لم يعدن مجتهدات مثل زمان، زمان كن يتمرن ويبحثن عن الشهرة كراقصة، المجتمع أيضا له دور لأنه دائما ما ينظر لهن على أنهن أقل.

الجدير بالذكر أنه يعرض حاليا لدينا مسلسل “الطوفان” من بطولة ماجد المصري، وأحمد زاهر، وروجينا، وأيتن عامر، ومحمد عادل، وإيهاب فهمي، وفتحي عبد الوهاب، ووفاء عامر، ورامي وحيد، ونجلاء بدر، وسيد رجب، وعبير صبري، وآخرون ومن تأليف بشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، ومن إخراج خيري بشارة.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى