أخبار الفنانين

عادل إمام: لهذا السبب غضب مني علي عبد الله صالح .. فيديو

ظهر عادل إمام في مقطع فيديو تداولهه رواد مواقع التواصل الاجتماعي يروي فيه الموقف الذي جمعه بالرئيس اليمني، علي عبد الله صالح، وسر غضبه منه بعد مرور عام عليه.

وروى عادل إمام أثناء استضافته في برنامج “Yes, I’m Famous”، الذي تم إذاعته قبل عام على شاشة قناة “إم بي سي” ممازحته لعلي عبد الله صالح، ولكنه غضب منها.

وقال الزعيم عادل إمام إن على عبد الله صالح كان قد اندهش من الجماهيرية الكبيرة للزعيم عندما كان متواجد في صنعاء القديمة.

وأضاف الزعيم في البرنامج: “علي عبد الله صالح، أخبرني ما شاء الله يا سيد عادل، أنا شفتك في صنعاء القديمة، الناس ملمومة عليك، ماعملوش كده لما الرئيس الأمريكي بوش جه، فأجبته أنا لو رشحت نفسي للرئاسة هنا ضدك فسأفوز عليك”.

ولكن أشار إمام إلى أنه شعر أن مزحته مع علي عبد الله صالح، لم تنل إعجابه، بعد أن نظر إليه نظرة غريبة، فشعر بالخوف وقال في نفسه: “دي ليلة سودا”، مشيرًا إلى أن ما أنقذه، هو ضحك أبناء علي عبد الله صالح من المزحة، ليمر الموقف بسلام.

ويذكر أن جماعة أنصار الله قد قتلت علي عبد الله صالح بالأمس وتداول رواد مواقع التواصل فيديو للحظة العثور على الجثمان الخاص بالمقتول.

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى