أخبار الفنانين

عادل إمام وعمرو يوسف على التليفزيون السعودي في رمضان..التفاصيل

نجح الإعلامي الشهير داود الشريان في الحصول على موافقة وتوقيع النجم الكبير عادل إمام لعرض مسلسله الرمضاني الجديد “عوالم خفية” على شاشة التلفزيون السعودي كعرض حصري على مستوى التليفزيونات الخليجية، وعرض أول على مستوى الوطن العربي.

ولم يقتصر الأمر على الزعيم بل شمل أيضا الفنان عمرو يوسف الذي حصلوا على توقيعه بالموافقة على عرض مسلسله الرمضاني “طايع” على الشاشات السعودية مع مسلسل الزعيم.

مسلسل “عوالم خفية” من إخراج رامي إمام، ويكتبه المؤلفين أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز و إنتاج “ماجنوم” للإنتاج الفني ومن المقرر بدء تصويره منتصف الشهر الجاري.

وانتهى المؤلفون أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، من كتابة 20 حلقة من المسلسل، وجار التعاقد مع النجوم، حيث تم ترشيح الفنانة داليا البحيري لبطولة المسسل وايضا النجم احمد السقا.

وكان الزعيم قد خاض سباق رمضان الماضى بمسلسل “عفاريت عدلى علام” تأليف يوسف معاطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج رامى إمام، وشارك فى بطولته عدد من النجوم، على رأسهم غادة عادل، مى عمر، هالة صدقى، أحمد حلاوة، ولطفى لبيب.

مسلسل “طايع” من تأليف محمد دياب وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة “ماجنوم” للمنتج رامي إمام.

ويذكر أن  عمرو يوسف شارك فى شهر رمضان الماضى بمسلسل “عشم أبليس”، وشاركه فى بطولته دينا الشربينى، وريم مصطفى، ودلال عبد العزيز، ونهى عابدين، وأحمد بدير، وخالد كمال، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد شوقى وإخراج إسلام خيرى وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى