أخبار الفنانين

غيرة إيمي سمير غانم على حسن الرداد تسبب مشكلة له في فيلمه الأخير‎

غيرة إيمي سمير غانم على حسن الرداد تسبب مشكلة له في فيلمه الأخير‎ ،ترددت مؤخرا الكثير من الأنباء عن وجود خلافات حادة بين الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد، بعد طرح بوستر فيلمه الجديد “عقدة الخواجة”.

فقد ظهر حسن على البوستر وهو يحتضن الفنانة هنا الزاهد، بطلة الفيلم، وهو ما تسبب في إطلاق أنباء عن غضب إيمي من البوستر و شعورها بالغيرة الشديدة من هنا.

بوستر عقده الخواجة
بوستر عقده الخواجة

الامر الذي دعا إيمي لنفي صحة هذه الأنباء تماما، مؤكدة أن هذه الأخبار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، لافتة إلى أن هنا صديقة مقربة منها وعلاقتهما جيدة للغاية، وأنها تعتبرها شقيقتها الصغرى.

وشددت، في تصريحات صحفية، أنها تفرق جيداً بين حياتها الزوجية وبين طبيعة عمل زوجها كفنان، مثلما تفعل والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز مع والدها الفنان القدير سمير غانم، مؤكدة أنها تعلمت ذلك من والدتها.

وفيلم «عقدة الخواجة»، بطولة حسن الرداد، ومحمد لطفي، وبيومي فؤاد، وماجد المصري، وسامية الطرابلسي، وهنا الزاهد، و الفيلم من تأليف هشام ماجد وشيكو واخراج بيتر ميمي ومن المقرر عرضه في موسم إجازة نصف العام.

إيمي سمير غانم هي ممثلة كوميدية مصرية، والدها هو الفنان القدير سمير غانم، والدتها الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، و لديها أخت واحدة فقط و هي الفنانة و المغنية دنيا سمير غانم، تحب إيمي الحيوانات بشدة و خاصةً الكلاب و في يوم 4 نوفمبر 2016 تزوجت إيمي من الممثل حسن الرداد.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى