فن و مشاهير

مفاجأة.. لن تصدق سبب عدم دفن فادي إبراهيم حتى الآن

رحل عن عالمنا أمس الفنان اللبناني فادي إبراهيم  عن عمر ناهز 67 عامًا، بعد تدهور حالته الصحية الأيام الماضية، وصراع من المرض.

وحتى الآن لم يتم دفن فادي إبراهيم، الأمر الذي أثار تساؤلات لدى الجمهور عن السبب وراء ذلك.

مفاجأة.. لن تصدق سبب عدم دفن فادي إبراهيم حتى الآن

من جانبها، أكدت نعمة بدوي، نقيب الممثلين اللبنانيين، أن سبب منع دفن جثمان الفنان الراحل فادي إبراهيم. هو أنهم في انتظار وصول ابنته «ستيفاني» من فرنسا حيث تعمل هناك، وكذلك ابنه عمر من ألمانيا.

وتابعت: “سيكون من الصعب دفنه اليوم، على أن تكون الجنازة إما الأربعاء وإما الخميس، حيث ربما تمانع ابنته في دفنه يوم ميلادها، الذي يتزامن غدًا الأربعاء، ويحدد موعد العزاء والجنازة بعد وصول أولاد الفنان فادي إبراهيم”.

ومؤخرا نشر الفنان طوني كيوان، أول صورة للفنان اللبناني فادي إبراهيم من غرفة المستشفى بعد بتر ساقه لمعاناته مع الفشل الكلوي.

وفي وقت سابق، وجه الفنان اللبناني فادي إبراهيم، رسالة لطمأنة جمهوره وأصدقائه على حالته الصحية، بعد بتر إحدى ساقيه لمعاناته مع الفشل الكلوي.

ونشر الكاتب والمخرج المسرحي كلوفيس عطالله عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك» نص رسالة فادي إبراهيم وجاءت كالآتي: «أصدقائي وأحبائي أتقدم منكم بأسمى آيات الشكر والامتنان لمحبتكم واهتمامكم الكبير بوضعي الصحي الحرج شوالذي عبرتم عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي».

وتابع: «وأنوه بالجهود التي تبذلها نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتليفزيون والتي تتابع كل التفاصيل ولديها الجواب عن أي سؤال وتحديدا بشخص النقيب نعمة بدوي، مع خالص شكري وامتناني».

اقرأ ايضا:

صدمة للوسط الفني.. وفاة فنان شهير بعد بتر قدمه

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى