أخبار الفنانين

فارس كرم يدعم حملة «اليسا» والأخيرة ترد

فارس كرم يدعم حملة «اليسا» ،بعد الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الذي ظهرت فيه الفنانة اللبنانية ​اليسا​ وهي تغادر أحد الفنادق مستعجلة فلم تستطع أن تتصور مع معجبة ما جعل البعض يتهمها بالغرور على الرغم من أنها قابلت محبيها في الليلة نفسها وتصورت معهم.

مما دفع جمهورها الكبير لتنظيم حملة تحت اسم ” كلنا اليسا” وذلك لتبرير موقف الفنانة فهي لم تقصد ان تتجاهل المعجبة والدفاع عنها فانضم الفنان اللبناني ​فارس كرم​ وكتب عبر صفحته على أحد مواقع التواصل الاجتماعي : ” اليسا من أنظف الناس اللي تعرفت عليا… ليش في أطيب من اليسا#كلنا_اليساو أنا كمان اليسا”،وردت اليسا عليه مقدرة دعم زميلها:  وإنت فارس وكرم وبحبك

يذكر أن مقطع الفيديو كان أثار استياء واسعاً بين المهتمين بالفن على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب امتناع إليسا عن التصوير مع سيدة في حفلة رأس السنة بدبي بأسلوب وصف من قبل الجمهور بأنه يدل على “الغطرسة والغرور”.

وظهر في المقطع المتداول أن السيدة المحجبة كانت تنتظر إليسا عند باب الممر إلى المسرح، وعند دخول إليسا حاولت المرأة التقاط صورة معها. إلا أن “ملكة الإحساس” كانت على عجلة من أمرها وسريعة الخطوات، وبدا من مقطع الفيديو أن السيدة التي صعدت معها الدرج كانت تتوسل إليها التقاط صورة وعند اقترابها منها أزاحت إليسا جسدها سريعاً إلى اليسار وسط حراسة مشددة من “البودي جارد” الذي دفع المسنة بأسلوب جاف.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى