آخر الأخبارأخبار الحوادث

طعن طبيب مصري بالسكين في السعودية حقيقة أم مشهد تمثيلي؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منذ ساعات قليلة، مقطع فيديو يُظهر طعن طبيب مصري في إحدى المستشفيات بالمملكة العربية السعودية.

ونفت المديرية العامة للشؤون الصحية في السعودية صحة مقطع فيديو، الذي يبين محولة أحد الأشخاص طعن طبيب داخل مستشفى «عرعر المركزي»، إثر مشاجرة نشبت بينهما.

وكتبت صحة الحدود الشمالية، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «توضيح.. ما يتم تداوله من مقطع فيديو لطعن طبيب في مستشفى عرعر المركزي غير صحيح، إنما هي أحد الفرضيات التي تنفذها “صحة الشمالية” بشكل دوري، تحت مسمى ( الإعتداء على ممارس صحي ) رغم ندرة حدوثها، وهدفها تعريف الكادر الصحي بشكل عملي عن كيفية التعامل مع تلك الحالات».

وهاجم النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعية مديرية الشئون الصحية بالشمالية، بعد صدورها البيان بدقائق، مشيرين إلى أنها تلاعبت بمشاعر المواطنين والمقيمين حيث كان من المفترض ألا يخرج عن نطاق العاملين للتعامل مع مثل هذه الحالات وكذلك عدم تعليقها على الحادثة منذ وقتها أي عند نشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعية وانما فضلت الصمت لتخرج اليوم بتصريحاتها بأن الحادث مجرد مشهد تمثيلي من فرضية أجرتها بالمستشفى.

شاهد أيضًا:

«اغتصبها مقابل لعبة».. تفاصيل صادمة في واقعة اعتداء أب على ابنته

التفاصيل الكاملة لواقعة خطف مطرب شعبي وتصويره عاريًا في الهرم

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى