أخبار الفنانين

فايز السعيد يهدي “بطاقة شخصية” للشعب الإماراتي في يومهم الوطني

أطلق الفنان الإماراتي فايز السعيد اغنيته الجديدة”بطاقة شخصية” وأهداها لشعب الامارات إحتفالا باليوم الوطنى الـ 46 لدولة الإمارات غناء وألحان سفير الألحان النجم فايز السعيد، كلمات الشاعر سلطان المجلي، هذا وقام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج بسام الترك، من إنتاج وزارة الثقافة وتنمية المعرفة وإشراف الشاعر علي الخوار.



كما قام بتلحين العديد من الاعمال الفنية الاخرى منها أغنية “سر ياوطنا” من غناء الفنان ميحد حمد، كلمات علي الشوين، ألحان سفير الألحان فايز السعيد، إشراف الشاعر علي الخوار.

كما لحن بعض من أوبريت “دارنا الإمارات” منها “ياحروف الشعر” غناء الفنان حسين الجمسي، كلمات الشاعر حمدان السماحي، و”يامن سألت البحر” غناء الفنان ميحد حمد، كلمات الشاعر علي مطر المزروعي،و “تلاحم الشعب مع القيادة”غناء الفنانيّن عيضة المنهالي وحسين الجسمي كلمات الشاعر عبدالله الهدية.

وقام أيضا بتلحين أغنية “سيدي تبت يدين العابثين” من كلمات الشاعر حميد بن سعيد النيادي،وأغنية “أتعهد” كلمات الشاعر أحمد الزرعوني وإنتاج المحامي علي الزرعوني، والأغنيتان من غناء المجموعة.

من جانب اخر يستعد سفير الألحان النجم فايز السعيد لإحياء حفلا فنيا غنائيا في دبي باركس أند ريزورتس بمناسبة اليوم الوطني الـ46 وذلك مساء اليوم بمشاركة الفنان حسين الجسمي والفنانة بلقيس.

ولد فايز السعيد في مدينة خور فكان الساحلية الإماراتية لعائلة كبيرة متعددة الأبناء، لقب بسفير الألحان متزوج وله ابن أسمه حمدان،لعب فايز كرة السلة لمدة 15 عاما.

شارك كعضو لجنة تحكيم في برنامج نجم الخليج الذي عرض على تلفزيون دبي من بعدها بدأت محطات فايز السعيد المضيئة في مسيرته بالتوالي، فكان نجم أول مهرجان غنائي استضافته إمارة دبي وهو مهرجان دبي للتسوق سنة 1999

 

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى