أخبار الفنانيناخر الاخبار

فنانة شهيرة تضرب شقيقتها بعد ضبطها مع حبيبها في وضع مخل

تداولت بعض الحسابات اللبنانية المتخصصة في الشأن الفني على مواقع التواصل الاجتماعي أنباءً عن وجود أزمة كبيرة بين إحدى الفنانة وشقيقتها، وذلك بسبب «الخيانة».

ووفق ما تداولته هذه الحسابات، لم تنعم الفنانة الشهيرة – لم يذكر أي من الحسابات اسمها –، واكتفوا بالإشارة إليها بالفنانة «س» أن عدة أزمات لاحقتها في الآونة الأخيرة، والتي كان آخرها أزمتها مع شقيقتها.

وأوضحت حساب «باباراتزي لبنان» على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» أن الفنانة «س» تمتلك منزلًا ضخمًا في الضيعة، وتقيم شقيقتها معها، وقبل أيام ضبطت شقيقتها في منزلها الخاص تتبادل القبلات مع زوجها، فجن جنونها خصوصًا أن قلة يدخلون إلى مقر إقامتها.

وتابع «باباراتزي لبنان» قد تطور الخلاف إلى تبادل اللكمات قبل أن تتدخل الخادمة لحل الأزمة التي أسفرت عن إصابة الفنانة ببعض الخدوش في عنقها.

وتقول المعلومات إن الشقيقة قد استفادت من كرم ومزايا الفنانة التي أغدقت عليها الهدايا والامتيازات، كما تشير المعلومات إلى أن الفنانة تسعى إلى نقل إقامة شقيقتها إلى منزل آخر، لعلها تبتعد عن مقر إقامتها، وبالتالي تتجنب الفضائح العاطفية التي من الممكن أن تتورط فيها دون أن تعلم بشكل مسبق.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى