آخر الأخبار

فنانة لبنانية يحترق شعرها في بث مباشر.. شاهد كيف تصرفت «فيديو»

فنانة لبنانية يحترق شعرها في بث مباشر ، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث تعرضت الفنانة مي حريري، لاحتراق شعرها عن طريق الخطأ نظرًا لاقترابها الشديد من إحدى الشمعات الموجودة في تورتة “عيد ميلادها”.

وكانت الفنانة اللبنانية، مي حريري، قد قررت الخروج على متابعينها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، للرد على معايداتهم لها بمناسبة عيد ميلادها، كما فضّلت الخروج لإطفاء الشمع الموجود في تورتة عيد ميلادها مع الجماهير في بث مباشر.

في الوقت الذي بدأت فيه الفنانة اللبنانية مي حريري، في الحديث مع متابعينها، قامت بتحريك بعض خصيلات شعرها التي ذهبت في اتجاه شعلة الشمعة فتسبب في احتراق جزء من شعرها، وإصابتها بحالة من الذعر.

ومن جانبها، وصفت الفنانة اللبنانية مي حريري ما حدث لها، بأنها تعرضت للحسد، وبالفعل خرجت في بث مباشر جديد للجماهير رغم ما حدث لشعرها، فيما جاءت أغلب التعليقات من جانب متابعيها للاطمئنان عليها بعد ما حدث.

الجدير بالذكر، أن الفنانة مي حريري، تستعد حاليًا لطرح أغنية جديدة لها باللهجة المغربية، قبل أن تطرح ألبومها الجديد، كما وطرح مي حريري كليب أخير بعنوان “داري”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى