آخر الأخبار

محمد صلاح يستضيف عبد الله السعيد في لندن.. صورة

ظهر صانع ألعاب النادي الأهلي ومنتخب مصر، عبد الله السعيد رفقة النجم المصري والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، في أحد المطاعم في لندن، بعدما غادر لاعب الأهلي إلى لندن أمس الأربعاء بشكل مفاجئ وسري.

وكان مسؤولو النادي الأهلي، أعلنوا أمس الأربعاء عن سفر عبد الله السعيد إلى لندن دون الحصول على إذن من جانب الجهاز الفني أو لجنة الكرة بالنادي، كما أنهم تفاجئوا بسفر اللاعب وعدم حضوره مران الفريق الخاص بالمستبعدين من رحلة الجابون أمس أيضًا.

ومن جانبه، نشر اللاعب المصري محمد صلاح، صورة له رفقة عبد الله السعيد داخل أحد مطاعم لندن، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” منذ قليل، ليؤكد خبر سفر عبد الله السعيد إلى لندن بالفعل، واكتفى صلاح بوضع بعض الإيموجي كتعليق على الصورة.

محمد صلاح يستضيف عبد الله السعيد في لندن
محمد صلاح يستضيف عبد الله السعيد في لندن

ومن المقرر، أن يغادر ثنائي المنتخب المصري، عبد الله السعيد ومحمد صلاح، إلى سويسرا مباشرة للانضمام لمعسكر منتخب مصر، بعد حصول الأول على راحة سلبية من منتخب الفراعنة لمدة 72 ساعة، بينما يخوض محمد صلاح مباراة هامة السبت المقبل في الدوري الإنجليزي ويغادر على الفور.

ويواجه محمد صلاح رفقة ليفربول، نظيره واتفورد السبت المقبل في تمام السابعة والنصف مساءًا، على ملعب “الأنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد أيضا:

اتحاد الكرة يصدم مرتضى منصور بسبب عقد عبد الله السعيد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى