أخبار الفنانيناخر الاخبار

فنان شهير يصدم متابعيه ويعلن زواجه من رجل.. صورة

نشر الفنان اللبناني المعروف نيكولا شلهوب، صورة صادمة له عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، ليعلن لمتابعيه زواجه من رجل.

وظهر الفنان اللبناني خلال الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي عبر “إنستجرام” وهو يقبل رجل أخر، وعلق على الصورة مؤكدًا أن الحب ينتصر دائمًا، ومن المعروف عن الفنان اللبناني غادر بيروت منذ فترة بسبب عدم تقبل آراءاه ومعتقداته في هذا الشأن.

وعلى الجانب الآخر، تلقى الفنان اللبناني نيكولا شلهوب انتقادات واسعة بسبب أفكاره ومعتقداته الغريبة مؤخرًا، حيث أعلن دعمه الشديد للمثليين، كما اضطر الفنان اللبناني مؤخرًا لمغادرة لبنان وتوجه إلى جزيرة مايوركا الإسبانية بسبب ميوله للمثليين.

‪Love wins ?‬

A post shared by NICOLAS CHALHOUB (@nicolaschalhoub) on

وكان الفنان اللبناني نيكولا شلهوب، قد أجرى مقابلة صحفية منذ أشهر أكد خلالها أنه سيعلن رسميًا ارتباطه وموعد زواجه في مايو 2018، بينما كانت المفاجأة الصادمة هي زواجه من رجل، مشيرًا بأن هذا الرجل يتفهم جيدًا آراءه ولديه نفس الآراء تقريبًا وأن بلاده بيروت تعاني من قلة الحريات وتقبل الآخر.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى