أخبار الفنانين

فيديو «خارج» يتسرب لفنانة شهيرة يفتح عليها النار.. والجسمي: «دي عاهرة»| صور وفيديو

حالة من الجدل أثيرت في الوسط الفني بشكل عام، والوسطي المغربي والخليجي بشكل خاص، حيث تفاجأ متابعو حساب الممثلة مريم حسين عبر تطبيق SnapChat مؤخراً بنشر فيديو فاضح لا يظهر خلاله وجه بطلته، ورغم أنه لا يوجد أي دليل ما إذا كانت هي صاحبة الفيديو أم أنه نشر بالخطأ عبر حسابها، إلا أن الأمر أثار غضب جمهورها.

وخلال مقطع الفيديو المسرب، ظهرت السيدة مرتدية ملابسها إلا أنها استخدمت يدها في مداعبة نفسها دون أن يظهر وجهها، وهو ما جعل البعض يشك في أن مريم حسين هي بطلة الفيديو نظرًا للخاتم الذي كانت ترتديه.

وفور انتشار الفيديو حرصت الممثلة على نفي تلك الشائعات مؤكدة أن المقطع المنتشر لا يخصها، وأنها ستلجأ للقضاء، ليأتي بحقها من الذين يقصدون الإساءة لها.

كما حرصت حسين بعد هذه الأزمة، أن تُشارك جمهورها بفيديو لها عبر Instagram وهي تخرج من غرفتها ثم تهدي قبلة لجمهورها معلقة “واثق الخطى يمشي ملكاً”.

ولكن بعد نفي مريم حسين لتصويرها هذا المقطع، خرج الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي شقيق المطرب حسين الجسمي، وأكد أن التي تظهر في هذا الفيديو هي الممثلة المغربية، مستعينا بأخصائي القانون والتقنيات الحديثة ممن أكدوا أن هذا الفيديو صحيح وليس مفبركا.

وقال الجسمي: “هذه المرأة لا تكف عن المغامرات إذ أنها تصور فيلما حالياً، ولهذا تفتعل أشياء كي يتحدث عنها الجميع وتخلق لنفسها نجاح وهمي، ولكن هذه المرة توجد تحركات قانونية ضدها، وذلك لأنها تقدم نفسها على أنها إماراتية أحياناً، وكويتية وسعودية وبحرينية وعراقية وجنسيات مخلتفة أحيان أخرى وهي تُسئ لبنات جنسيتها”، ووصف إياها بالعاهرة.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى