أخبار الفنانين

فيديو| طليق «بوسي» يفجر مفاجأة حول ما وجده في غرفة نومهما

أثار المنتج الفني فطين سعيد، طليق المطربة الشعبية بوسي حالة من الجدل، وذلك بعد كشفه عن مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك في إطار الخلافات المستمرة بينهما، والتي وصلت على الطلاق.

وقال «فطين» خلال مداخلة هاتفية مع أحد البرامج التليفزيونية المذاعة على قناة «LTC»، إن زوجته تدعي الكذب عليه وتقول أشياء غير صحيحة عن علاقتهم بالمرة في الفترة الأخيرة. كما كشف عن مفاجأة كبرى.

وأكد فطين سعيد أن طليقته قامت بوضع كمية كبيرة من المخدرات والسلاح والذخيرة في منزلة، وقامت بالاتفاق مع أحد ضباط الشرطة لإلقاء القبض عليه مقابل إحيائها فرح ابنه على حسب قوله.

ويُذكر أن تسبب تأخر حفل المطربة الشعبية بوسي لإحياء حفل نهاية العام، بفندق كونراد، 3 ساعات عن موعده المقرر في حالة غضب بين الحضور، وردد الجمهور هتافات مطالبين بوسي بالاعتذار عن عدم الالتزام بموعد الحفل أو مغادرة قاعة الاحتفال فوراً.

الجمهور استقبل المطربة بوسي بهتافات عدائية وطالبوها بالاعتذار منهم أو الخروج فوراً، قائلين: يا تطلعي برة يا تعتذري، وردت بوسي عليهم: أولاً التأخير مش مني والله والناس اللي موجودة كلها على راسي، ولو هعتذر يبقى للناس اللي انتظرتني لكن التأخير من الحفلة مش مني. بوسي نجحت بعد مفاوضات استمرت طويلاً في تقديم فقرتها الغنائية وحاولت إرضاء الجمهور بتقديم مجموعة من أشهر أغانيها، وكانت تسألهم عن أغنياتهم المفضلة، وأكدت مجدداً أنها غير مسؤولة عن التأخير، ولكن لا يمكن أن تترك جمهورها غاضباً في هذه المناسبة السعيدة.

يذكر أن المطربة الشعبية بوسي ارتبطت بأربع حفلات في ليلة نهاية العام الأولى والثانية مع المطرب محمد فؤاد والثالثة مع زميلها محمود الليثي والأخيرة مع المطرب حكيم وهي التي شهدت الأزمة مع الجمهور.

شاهد أيضًا..

ملامح محمود ياسين تصدم الجميع في أول ظهور له: «الجمهور لم يتعرف عليه».. صور

سعد الصغير يصدم جمهوره: «فلوسي حرام وكلها من بيع الخمرة».. فيديو

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى