أخبار الفنانين

بيلا حديد: قرار دونالد ترامب بشأن القدس «أحزن عائلتي»

قرار دونالد ترامب بشأن القدس لا يوال يجني المزيد من الأراء، حيث أنه حالة من الحزن والاستياء سيطرت على الجميع بعد إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نقل السفارة الامريكية بإسرائيل للقدس واعتبرها عاصمة للدولة الصهيونية، وأثار هذه القرار حالة كبيرة من الجدل، وأعلنت عدد من الدول العربية استكارها لهذا القرار، الذي قالوا عنه أنه من شأنه تأخير عملية السلام الشامل، التي تدعو له جميع دول العالم، مشيرين إلى أن هذا القرار من الممكن أن يثير فتنة داخل الشعوب، وقد يؤدي إلى وقائع مؤسفة خلال الفترة المقبلة، وعلق العديد من المشاهير على الأمر، وكانت آخرهم عارضة أزياء عالمية.

وفي السياق ذاته، أبدت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد ذات أصول فلسطينية عن غضبها من قرار، واستياءها الشديد منه، وعلقت على الأمر، لافتة إلى أنها تعيش في حالة حزن كبيرة.

وقالت عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل بيلا حديد، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، تعليقًا على الأمر، إن ذلك القرار غير عادل وعنصري، لافتة إلى أنه جعل الكثير من أفراد عائلتها أصبحوا في حالة حزن وبعضهم أجهش بالبكاء.

الجدير بالذكر أن بيلا حديد، كانت قد قالت قبل ذلك أنها تشعر بالفخر بأنها مسلمة مشيرة إلى أن والدها محمد حديد عاش في سوريا و لبنان قبل هجرته لامريكا وهو في ١٢ عامًا من عمره.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى