أخبار الفنانين

«علاقة روحانية وصور مثيرة للجدل».. قصة زواج سعد وسمية الخشاب| ما وراء الكواليس

ربما هو زواج العام الذي أصبح في فترة من الفترات هو الحدث الأهم، بسبب ما تبعه من أحاديث وجدل، هو زواج الفنان أحمد سعد من النجمة سمية الخشاب، الذي أثار جدلًا كبيرًا مؤخرًا، وخاصة وأن له كواليس عديدة، تخص أيضًا، فنانة أخرى هي النجمة ريم البارودي، سيل من الشائعات والنفي والتأكيد وزواج مثير للجدل وأشياء عديدة نستعرضها جميعها خلال التقرير التالي، الذي يتضمن العديد من مراحل علاقة الثنائي وتفاصيل هذه الزيجة التي صدمت الجمهور وأثارت جدلًا كبيرًا.

البداية

 قصة زواج سعد وسمية الخشاب
قصة زواج سعد وسمية الخشاب

بدأ الأمر في بدايات العام الحالي، وتحديدًا في شهر مارس، حيث فاجأت الفنانة ريم البارودي، زوجة أحمد سعد السابقة، أن هناك زواج سري تم بين المطرب أحمد سعد والممثلة سمية الخشاب، وكشفت عن الأمر في شكل مباركة للثنائي.

المثير أن صور الثنائي مع بعضهما في ذلك التوقيت، دعمت الرواية التي تناقلها الجميع، وآثارت حيرة العديد من جمهورهما.

تواجد مثير للشكوك

 قصة زواج سعد وسمية الخشاب
قصة زواج سعد وسمية الخشاب

بعد ذلك أصبح تواجد أحمد سعد إلى جوار سمية الخشاب شئ مألواف ومتكرر باستمرار، وذلك برغم من نفيهما خبر الزواج.

وبعد فترة قليلة اجتمع الثنائي في دويتو أغنية مسلسل سمية الخشاب “بالحلال” والتي أثارت جدلًا أيضًا، بعدما اجتمع الاثنين وبات بينهما كيمياء خاصة وتناغم كبير، وهو ما أزاد من شكوك الجميع.

تصريحات فضائية

 قصة زواج سعد وسمية الخشاب
قصة زواج سعد وسمية الخشاب

في السابع عشر من شهر مارس الماضي، حل الفنان أحمد سعد ضيفاً على الإعلامي عمرو أديب، ليتحدث عن مشواره الفني وجديده بعد عودته من العمرة، وبالطبع تطرق الحديث إلى علاقته بسمية الخشاب.

غير أنه نفى ما قيل بشدة، مؤكدا أن ما يربطه بسمية الخشاب هو علاقة عائلية، كما أنه تواجد بصحبتها بسبب الأغنية التي كان يعمل عليها معها، مشيراً إلى كونه وضح لريم البارودي اللبس الذي حدث، وحقيقة ما قامت بكتابته عنه هو وسمية الخشاب.

نفي وتأكيدات

 قصة زواج سعد وسمية الخشاب
قصة زواج سعد وسمية الخشاب

الغريب أنه في الوقت الذي قرر فيه الثنائي نفى ما أشيع عن زواجهما، استمرت ريم البارودي في تأكيداتها، مشيرة إلى كونها حصلت على هذه المعلومة من داخل منزل أحمد سعد نفسه، حيث تربطها بعائلته صداقة قوية.

رحلات مثيرة للجدل

 قصة زواج سعد وسمية الخشاب
قصة زواج سعد وسمية الخشاب

بعدما أصبحت الأمور مستقرة إلى حد ما نتيجة النفي المستمر، عاد الاثنين ليسيرا الجدل مرة أخرى، وظهرا سويًا في تونس، حيث ظهر أحمد سعد وسمية الخشاب في شهر أغسطس الماضي، وذلك في مهرجان “الروحانيات”، ويبدو أن اسم المهرجان كان مناسبا لطبيعة العلاقة التي أفصحا عنها، حيث نشر سعد صورة تجمعه بسمية الخشاب وعلق عليها قائلا “ربنا يخليكي ليا يا وش السعد والخير”.

ولم تكن هذه هي الرحلة الوحيدة، حيث جمعيت بينهما أيضًا رحلة أخرى في فيينا، والتي تواجدا فيها برفقة بعضهما.

نهاية صادمة

 قصة زواج سعد وسمية الخشاب
قصة زواج سعد وسمية الخشاب

في النهاية تفاجأ الجميع بإعلان أن يوم ميلاد سمية الخشاب في العشرين من شهر أكتوبر الماضي، سيكون هو موعد حفل زفافها على أحمد سعد، ليبدو أن ريم البارودي كانت على حق من البداية، وأن علاقتهما لم تكن فقط صداقة.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى