أخبار الفنانين

قصة هروب محمد منير من نجلاء بدر بعدما وعدها بالزواج.. فيديو

لأول مرة نكتشف تفاصيل قصة هروب محمد منير من نجلاء بدر بعدما وعدها بالزواج، تلك الواقعة التي صدمت الجميع، بعدما تحدثت عن علاقتهما ووعده لها بالزواج وترددها الكبير بسبب هذه الخطوة، إلا أن هرب منها واختفى بشكل مفاجئ بدون أي أعذار أو أسباب حقيقية.

تعود الواقعة وتفاصيل هذه القصة إلى أنها عندما تواصلت مع الفنان محمد منير لإجراء مقابلة تليفزيونية عندما كانت مذيعة في قناة “إم بى سى لندن” فوجئت حينها يعرض عليها الزواج دون مقدمات، لافتة إلى أنها لم تصدق وقتها عرض منير وتملكها هاجس كونه راجل دار العالم ولديه شبعًا من الجانب النسائي.

وأضافت نجلاء بدر، خلال لقاءها ببرنامج “أنا وأنا”، مع الإعلامية سمر يسري، المذاع عبر فضائية “أون إي”، أنها وافقت على طلب منير بالارتباط منها عندما كانت بصحبة صديقتها في شرم الشيخ، لافتة إلى أنه طلب منها التوقف عن العمل.

وتابعت: “قاللي هنفرش البيت من ألمانيا وعايز أعطي لنفسي حياة وعرفني على خالاته وأقربائه، وبعد تحديد موعد عقد القران وشراء فستان الفرح اختفي”.

وأكملت: “بعد فترة رد على تليفونى وقالي أنا حاسس أنا أكبر منك ومش عايز اظلمك معايا وانتى ممكن تاخدى فرصة أحسن مني”.



أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى