أخبار الفنانين

كاتي بيري ترقص على أنغام أغنية «بشرة خير» لأول مرة.. فيديو

كاتي بيري ترقص على أنغام أغنية «بشرة خير» نعم هذا صحيح، حيث يبدو أن الفن لا يعرف حدود وأن الثقافات على اختلافها يمكن أن تجتمع معًا وبطبيعة الحال لا يوجد مكان أفضل من الإمارات لتجتمع فيه الثقافات على أرضها، وبدا ذلك واضحًا مؤخرًا بسبب تداخل الثقافات المحلية مع العالمية، وربما كان آخرهم فيديو النجمة العالمية كاتي بيري.

حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمطربة الأمريكية، كاتي بيري، وهي ترقص على أنغام أغنية «بشرة خير» المصرية.

وشاركت كاتي، مقطع الفيديو مع جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، أثناء تواجدها في أبو ظبي لإحياء حفل رأس السنة هناك.

وانتشر مقطع الفيديو بشكل كبير حول العالم، وهو ما يثبت مدى نجاح الأغنية، التي انتشرت في جميع دول العالم.

كما ظهرت النجمة العالمية، صاحبة الملايين من المتابعين حول العالم كاتي بيري، في الجزء الآخر من الفيديو، وهي ترقص في نفس السهرة كجزء من الفلكلور الإماراتي.

وجاء ذلك من خلال حرص المطربة الأمريكية كاتي بيري، على قصاء أوقات ممتعة، خلال تواجدها في إمارة أبو ظبي الخليجية، من أجل إحياء بعض الحفلات هناك.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى