أخبار الفنانين

كارمن سليمان تُرزق بمولودها الأول

حرص الملحن الشاب مصطفى جاد، على مشاركة جمهوره ومتابعي صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”، بسعادته بوصول مولوده الأول، من زوجته الفنانة الشابة كارمن سليمان.

ونشر جاد صورة يظهر فيها 3 أكف، هي كفه وكف زوجته وكف الصغير، الذي اختارا أن يُطلقا عليه اسم “زين”،وعلق جاد على الصورة “الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، ربنا رزقني بإبني “زين”، من حبيبة قلبي وروحي كارمن ‏اللهم إني استودعتك أغلى ما أملك فإحفظهم بعينك التي لا تنام. آمين”.

كارمن سليمان ترزق بطفلها الاول
كارمن سليمان ترزق بطفلها الاول

كارمن سليمان، مغنية مصرية لقبت حديثاً ب”نجمة العرب” في برنامج أرب أيدول الموسم الأول مواليد أكتوبر 1994م.

تميزت كارمن سليمان بعائلة ذو طابع محافظ وفني فكانت أمها تمتاز بالصوت الرائع ولكنها لم تمارس مجال الفن ووجدت الهواية والصوت لدى ابنتها وشجعتها على ذلك بدخول عدة برامج من بينها برنامج أرب أيدول الذي عرض مسبقاً على قناة ال MBC.

قدم الفنان هاني شاكر في إحدى حفلاته كارمن سليمان وأبدى إعجابه الشديد بصوتها وقوة الإحساس لديها حيث حصلت كارمن سليمان حينها على جائزة أفضل صوت تحت سن السادسة عشرة.

تتميز كرمن سليمان بصوتها الرقيق الحساس وحبها للأغاني الهادئة والرومانسية ، حيث أن الفنان راغب علامة أكد على وصولها إلى النهائيات في برنامج أرب أيدول وفعلاً قد حصدت النجاح فيه وقد قدمت الكثير من الأغاني لمجموعة من المغنيين المشهورين قديماً وحديثاً.

في عام 2012م فازت المتسابقة كارمن سليمان في برنامج أرب أيدول بعد حصولها على نسبة عالية من الأصوات ضد المتسابقة المغربية دنيا بطمة.

أجمل ما غنت كارمن سليمان خلال البرنامج من بعضه كان: ” أنا في انتظارك”،”زي العسل”، “سيدي وصالك”، “ورود الدار”، “قلبي دليلي”، “إنت عمري” و”الرسايل”.

عام 2013 طرحت كارمن سليمان أول أعمالها وهي أغنية “كلام كلام” وصورتها بطريقة الفيديو كليب.

عام 2014 طرحت كارمن سليمان أول ألبوماتها وحمل اسم “أخباري” وهو من انتاج بلاتينيوم ريكوردز ونجح نجاحاً جماهيرياً كبيراً لتتوالى أعمالها الغناية بين أغاني سينغل وألبومات وحفلات.

عام 2016 قامت بأول تجاربها التمثيلية من خلال مسلسل “ليالي الحلمية” في جزءه السادس كما قامت كارمن سليمان بغناء أغاني شخصية “موانا” الكرتونية في أفلام ديزني باللغة العربية.

احتفلت كارمن سليمان بزفافها على الملحن مصطفى جاد يوم 4 أبريل 2017 في حفل شهد حضور العائلة وعدد من المشاهير.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى