أخبار الفنانين

كارول سماحة ترد بقوة بعد توريطها في أزمة مع إليسا

تسببت صورة نشرتها الفنانة كارول سماحة في أزمة مع محبي الفنانة إليسا، حيث اعتبرها البعض إنها تتعمد الرد على الفيديو المتداول لملكة الإحساس وهي تمتنع عن التصوير مع معجبة كبيرة في العمر.

ومن جانبها ردت كارول سماحة على محاولات البعض إحراجها مع إليسا لتغرد عبر حسابها على تويتر قائلة: “الرجاء التوقف عن أساليب الاستفزاز الصحافية والتحليلات والماورائيات الخبيثة ومحاولة  إقحامي بمشاكل الآخرين، صورة مميزة من حفلةة رأس السنة طبعا سأنشرها بعد الحفل مباشرة. شكرًا اقتضى التوضيح”.

تويتر كارول سماحة
تويتر كارول سماحة

وكانت كارول سماحة قد نشرت صورة لها على حسابها على انستجرام، لتطل في اللقطة وهي على المسرح في حفل رأس السنة، وتقوم بتحية معجبة كبيرة في العمر، وعلقت على الصورة قائلة: “كل ما نحتاجه هو الحب 2018”.

وانهالت التعليقات على صورة كارول سماحة من محبي إليسا، الذين وجدوا أن توقيت نشرها للصورة غريب، ويبدو إنها ترغب في التعليق عن تصرف إليسا الذي هجمه البعض بشكل غير مباشر

انستجرام كارول سماحة
انستجرام كارول سماحة

بينما لم يخل الأمر من دفاع محبي كارول سماحة عنها، مؤكدين على إنها كثيراً ما تنشر صور مع معجبيها من كل مكان، فلماذا يتم التركيز معها الآن واتهامها بأنها تتعمد إحراج إليسا.

وكانت إليسا تعرضت لهجوم عنيف على إثر رفضها التصوير مع معجبة كبيرة في العمر، ظلت تجري خلفها في كواليس حفلها في رأس السنة في دبي، لينتهي الموقف بدفع يد المعجبة بقوة من قبل حارس الأمن الذي كان يرافق إليسا.

واكتفت إليسا بالرد على الهجوم المثار ضدها، بالتأكيد على أن محبيها يعلمون جيداً كيف تتعامل معهم، وإنها لن ترد على من يصطادوا لها الأخطاء.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى