أخبار الفنانين

كارينا كابور تثير ضجة على مواقع التواصل بـ«البيكيني»..شاهد

أثارت النجمة الهندية كارينا كابور ضجة كبيرة بمواقع التواصل الاجتماعي،بسبب ظهورها من خلال صورة مرتدية مايوه “بيكيني”، وانتشرت الصورة بسرعة البرق على السوشيال ميديا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة متسائلين: هل هي حقيقة أم صورة وهمية؟ وعلى الرغم من أن الصورة كانت منذ عامين، إلا أنها أثارت غضب متابعيها، وتضاربت التعليقات ما بين صدمة أحدهم بظهور نجمته المفضلة بهذه الإطلالة، وبين تأييد الآخر بوصفها حرية شخصية.

كارينا كابور
كارينا كابور

ولدت الممثلة الهندية كارينا كابور في “21 سبتمبر 1980” في مومباي في الهند، وتلقب بـ”بيبو”، وهي تنحدر من اسرة فنية، فهي حفيدة الممثل وصانع الأفلام راج كابور، كما ان اسرتها تشمل رانبير كابور، وأختها الممثلة كاريشما كابور ونيخيل داندا وريشي كابور، وكلهم معروفون في عالم الفن، مما سهل على كارينا دخول عالم التمثيل واحترافه.

عندما كانت كارينا بعمر العشر سنوات بدأت تقلد أختها كاريشما، وكانت تحاول أن تكون شخصية مهمة.

في العام 2000 كان ظهور كارينا لأول مرة من خلال الفيلم مع “اللاجئين” جنبا” إلى جنب مع نجل أميتاب باتشان، وابهيشيك، ثم ذاع صيتها لتظهر في أكثر 31 فيلماً هنديا”، وحتى الآن حصلت على أربع جوائز عن أدائها في اللاجئين، ‘Chameli’  و ‘Omkara’، حيث استطاعت  كارينا كابور أن تجعل لها موقعاً وحضوراً متميزاً في صناعة السينما الهندية.
ورغم أنها كانت تدرس القانون في كلية الحقوق، إلا أنها اتجهت إلى الفن والتمثيل،  وقد حققت شهرة واسعة عالمياً، نظرا” لما تتمتّع به من جمال فائق، فضلا” عن تمثيلها الراقي في السينما الهندية والبطولات التي جسدتها في الأفلام، إذا حققت من خلالها سلسلة طويلة من النجاحات.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى