أخبار الفنانين

كريم عبد العزيز ردا على قرار ترامب:القدس ستظل عاصمة فلسطين العربية ..فيديو

أعرب الفنان كريم عبد العزيز عن غضبه الشديد من القرار الذي اصدره الرئيس الامريكي دونالد ترامب بالامس بشأن نقل السفارة الأمريكية إلى فلسطين وإعلانها رسميا عاصمة لإسرائيل موضحا ان القدس ستظل عاصمة فلسطين العربية إلى الأبد.

وذلك من خلال صورة قام بنشرها عبر  صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك”:”” بل الله مولاكم وهو خير الناصرين ” القدس عاصمة فلسطين العربية ..القدس عاصمه فلسطين الابديه”.

كريم عبد العزيز يعلق على قرار ترامب
كريم عبد العزيز يعلق على قرار ترامب

كما إستعان ببعض الفيديوهات من فيلم “ولاد العم” ونشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك” حيث كان اول فيديو عندما اوضح له احد الفلسطينيين سبب هدمهم لبيتوتهم وهو من اجل الرزق فرد عليه كريم:”الجدار ده في يوم من الأيام هيبقي سجن ليهم مش لينا”.

أما الاخر فكان مشهد في أخر الفيلم بعد ان نجح في إسترجاع الفنانة منى زكي واولادها ووقف ينظر على فلسطين فسأله أحد الرجال “بدك تعاود” فرد عليه كريم”هنرجع بس مش دلوقتي”.

و اعترف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، امس الأربعاء، بالقدس عاصمة لإسرائيل رسميا. وزعم أن هذه الخطوة تصب في مصلحة عملية السلام، مُشيرا إلى أنها تدفع قدما إلى اتفاق سلام مستدام بين الجانبين، بحسب قوله.

وأشاد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بإعلان ترامب، وقال إن “أي اتفاق سلام يجب أن يتضمن القدس عاصمة للدولة العبرية”، وفق زعمه. ويتوقع أن تؤجج تلك الخطوة التوتر والاضطرابات في منطقة الشرق الأوسط. ولا يعترف المجتمع الدولي بسيادة إسرائيل على كل القدس التي تضم مواقع إسلامية ويهودية ومسيحية مقدسة، كما أن الفلسطينيين يطالبون بالمدينة عاصمة لدولة مستقلة معترف بها دوليًا على أساس حدود 1967.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى