أخبار الفنانين

كريم عبد العزيز معلقا على قرعة المونديال:مجموعتنا ليست الاقوى

ابدى الفنان كريم عبد العزيز إعجابه بتعليق لاعب الكرة محمد النني على قرعة مونديال روسيا لكأس العالم 2018 “احنا مش 11 لاعب .. أحنا 100 مليون مصرى” معربا عن سعادته بهذه المجموعه التي سيلعب فيها المنتخب المباراة الأولى أمام منتخب أوروجواى، بجانب روسيا الدولة المنظمة والسعودية، ووصفها بأنها ليست من أقوى المجموعات.

وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات “تويتر”:”مجموعتنا فى كأس العالم.. مش من أقوى المجموعات إن شاء الله ربنا يوفقنا.. عجبتنى كلمة محمد الننى جدا.. أحنا مش 11 لاعب .. أحنا 100 مليون مصرى”.

تعليق كريم على قرعة المونديال
تعليق كريم على قرعة المونديال

ومن ناحية أخري يعقد كريم جلسات عمل إستعدادا لبدء تصوير مسلسله الجديد “الزيبق 2” خلال ايام و الذي سيخوض به الماراثون الرمضاني القادم ليكون العمل من أوائل المسلسلات التى تدخل البلاتوهات استعدادًا لعرضها رمضان المقبل.

ومن المقرر أن يصور كريم عبد العزيز، مشاهد كثيرة من أحداث الجزء الثانى فى أكثر من دولة خارج مصر، على رأسها السودان، وتونس، وجنوب أفريقيا، وألمانيا، والسويد، بجانب الديكورات الرئيسية للعمل، فى مدينة السينما ومدينة الانتاج الإعلامى.

“الزيبق” مأخوذ من ملفات المخابرات المصرية، وتم عرض الجزء الأول على شبكة تليفزيون  ONوحقق نسب مشاهدة عالية، وشارك فى بطولته شريف منير، ريهام عبد الغفور، طلعت زكريا، كارمن لبس، فادى إبراهيم، محمد شاهين، إدوارد، سهر الصايغ، هادى الجيار، نهلة سلامة، تميم عبده، رامى وحيد.

وكانت قرعة مونديال روسيا ، قد تم الكشف عنها بشكل نهائي، أمس الجمعة، وأسفرت عن وقوع مصر في المجموعة الأولى من المنافسات، مع منتخبات “روسيا “صاحبة الأرض”، السعودية والأوروجواي”، في مجموعة متوازنة وثقيلة في الوقت نفسه.

وكانت قد أقيمت قرعة مونديال روسيا، أمس الجمعة، في قصر الكرملين، وسط حضور كبير من ممثلي المنتخبات الـ 32 المشاركة في البطولة العالمية، وجاء ترتيب المجموعات كالتالي :

المجموعة A : منتخب روسيا، منتخب السعودية، منتخب مصر، منتخب أوروجواي.

المجموعة B : منتخب البرتغال، منتخب إسبانيا، منتخب المغرب، منتخب إيران.

مجموعة C : منتخب فرنسا، منتخب استراليا، منتخب بيرو، منتخب الدنمارك.

مجموعة D : منتخب الأرجنتين، منتخب أيسلندا، منتخب كرواتيا، نيجيريا.

مجموعة E : منتخب البرازيل، منتخب سويسرا، منتخب كوستاريكا، منتخب صربيا.

مجموعة F : منتخب ألمانيا، منتخب المكسيك، منتخب السويد، منتخب كوريا الجنوبية.

مجموعة G : منتخب بلجيكا، منتخب بنما، منتخب تونس، منتخب إنجلترا.

مجموعة H : منتخب بولندا، منتخب السنغال، منتخب كولومبيا، منتخب اليابان.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى